إليسا تتخذ قرارا حاسماً ضد المشترك محمد علي الذي خطف قلبها في ذا فويس!

قصة حب إليسا مع مشترك ذا فويس تنتهي بهذا القرار الحاسم!

  • تاريخ النشر: السبت، 31 مارس 2018
إليسا تتخلى عن محمد علي في ذا فويس

وقع اختيار الفنانة إليسا في برنامج  "ذا فويس" The Voice على المتسابق ربيع الحجار ليتأهل للمرحلة النهائية، متخلية بهذا القرار الحاسم عن المتسابق التونسي محمد علي الذي خطف قلبها في مرحلة "الصوت وبس".

شاهدي أيضاً: أحلام تبكي لأول مرة على مسرح ذا فويس في لحظة مؤثرة لم تصدقها إليسا!

وأبدى الفنان محمد حماقي إعجابه الشديد بغناء المتسابق ربيع الحجار، مؤكداً لإليسا على إنه يميل إليه من أجل اختياره للوصول لنهائيات "ذا فويس".

أما الفنان عاصي الحلاني فأبدى إعجابه بغناء المتسابق محمد علي، مؤكداً على أن إليسا في موقف صعب لأنها مضطرة على الاختيار بين الثلاثة المتسابقين.

إليسا تتخلى عن المتسابق محمد علي في ذا فويس
بينما جاء رأي الفنانة أحلام مؤيداً لرأي عاصي الحلاني، حيث أكدت على إنها رأت أن صوت المتسابق محمد علي رائعاً وهي أكثر ميلاً إليه لكي تختاره للوصول إلى مرحلة العرض المباشر.

وجاءت اللحظة الحاسمة من إليسا، حيث أبدت في البداية إعجابها الشديد بثلاثة متسابقين مؤكدة على إنهم أبدعوا على مسرح "ذا فويس"، إلا إنه عليها أن تختار الصوت الذي تستطيع معه مواصلة المشوار وتنافس معه وهو صوت ربيع الحجار.

يذكر أن اليوم هي الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة، ومن السبت المقبل سوف تبدأ مرحلة العرض المباشر، والتي سوف تنتهي بإعلان الفائز بلقب "ذا فويس" في موسمه الرابع.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار