لماذا تفضل عايدة رياض الزواج برجل أصغر منها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
لماذا تفضل عايدة رياض الزواج برجل أصغر منها؟

كشفت الفنانة عايدة رياض، عن تفضيلها للزواج برجل يصغرها سناً، في حال فكرت في الارتباط أو الزواج، مشيرة إلى أنها لا تفكر حالياً ولكنه جدية جداً إذا فكرت ستتزوج بشخص أصغر منها.

عايدة رياض: أريد الزواج برجل أصغر مني

أوضحت الفنانة عايدة رياض خلال لقائها ببرنامج سابع سما مع الإعلامية راغدة شلهوب، المُذاع عبر فضائية النهار، أنها لا تحب الوحدة، ولا تفضل الارتباط حالياً، ولكنها إذا فكرت في الأمر ستفضل الزواج برجل أصغر سناً.

تابعت عايدة رياض أنها لا يمكن أن تتزوج رجلا من نفس عمرها، لافتة إلى أنها كبيرة سنا وليست صغيرة ولهذا السبب بالذات تفضل الزواج بشخص أصغر.

وقالت عايدة رياض: "لو فكرت ولو أني لست مقتنعة، لن أتزوج برجل في مثل سني، سأتزوج من رجل أصغر بالتأكيد".

عايدة رياض: لهذا السبب أريد الزواج من رجل أصغر

تابعت عايدة رياض: "من الممكن أن أتزوجه أصغر مني ببضعة أعوام، لا أن يصل الفارق إلى 40 عاماً مثلا، أنا عمر 68 عاما من مواليد 1954، لذلك لو كان عمره 55 سنة فهو مقبول بالنسبة لي".

أضافت: "ماذا أفعل بالزواج من شخص من سني، هل نجلس لنُمرض بعضنا البعض؟ أتزوجه أصغر مني وليس شرطا أن أتزوج أصلا ولكن هذا شرطي، أتزوج من شخص يدلعني ويفسحني ويعيشني".

وردت عايدة رياض على سبب قبول شخص ما بالزواج منها وهو أصغر منها بهذه السنوات، قائلة إنها تاريخ فني كبير  وهناك أناس يحبون أن يتزوجوا الفنانات وهي فنانة، لافتة إلى أنها لا تحب هذا الأمر وكان من الممكن أن تتزوج رجل أصغر منذ سنوات ولكنها بالفعل لا تحبذ هذا الأمر.

عايدة رياض تحكي قصة المعجب الخاص بها: نتواصل هاتفيا

أكدت عايدة رياض أن هناك معجب يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل طبيب ولكنها لم تره والتواصل بينهما عبارة عن محادثات عبر الهاتف فقط.

قالت عايدة رياض إنه يوجه لها عبارات الغزل عندما يراها في أي لقاء تليفزيوني، ويغازلها قائلا: "كنتي حلوة وكنتي أمورة".

وكشفت عايدة رياض أنهما لم يلتقيا من قبل، بسبب انشغالها وعدم قدرتها على التواصل معه، وأنها تكون منشغلة في التصوير، وهو مصري مقيم في أمريكا وغضب منها لهذا الأمر.

عايدة رياض توجه رسالة لشخص معجب بها: كفى ظنونا

أوضحت رياض أن هناك سوء فهم بينها وبين معجبها، لافتة إلى أنها كانت تعاني لفترة بسبب مرض شقيقها بينما ظن هو أنها لا تريد مقابلته، وأن الناس يظنون أن الفنان يعيش حياة بلا تعب أو مشاغل وهذا أمر غير صحيح بالمرة.

تابعت عايدة رياض أن معجبينها كثيرون جدا، ولكن هذا الشخص بالذات له مكانة خاصة عندها مشيرة إلى رغبتها في أن تلقاه قريباً.

ووجهت له عايدة رياض رسالة قائلة: "سأزيل البلوك من بيننا، لم يحدث أي شيء أصلا ولكني أريد أن أقول له كفى ظنونا وكفى عصبية وكف عن هذه الشكوك وسوء النية ولا تصدر أحكاماً سريعاً.

عايدة رياض والأمومة

أكدت عايدة رياض أنها تفتقد شقيقها راغب، والذي وافته المنية قبل عام تقريبا بسبب إصابته بأحد أنواع سرطانات الدم.

وكشفت عايدة رياض أنها تربي ابنته مايا منذ كان عمرها 8 أشهر، وحاليا بلغت من العمر 8 سنوات، مشيرة إلى أنها لن تعوضها حنان والدها ولكن مايا عوضتها غريزة الأمومة، فهي تربيها وكأنها ابنتها.

وأوضحت: "ربنا له حكمة أكيد، عوضني تجربة الأمومة وجعلني أعيش نفس الشعور مع مايا ابنة شقيقي".

يذكر أن الفنانة عايدة رياض تزوجت أكثر من مرة، ولم ترزق بأطفال، وكانت أشهر زيجاتها من الفنان الراحل محرم فؤاد الذي كشفت عن ضربه لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار