"مهرجان الأضواء" يسحر القلوب في الغاليريا خلال موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"مهرجان الأضواء" يسحر القلوب في الغاليريا خلال موسم الأعياد

تشهد الغاليريا في جزيرة الماريه، وجهة التسوق الجديدة الأكثر تألقاً في أبوظبي، خلال موسم الأعياد هذا العام احتفالات موسمية وأنشطة مميزة تناسب جميع الأعمار، وسيكون الزوار  على موعد مع "مهرجان الأضواء" الذي سينطلق على الواجهة المائية للغاليريا خلال عطلة نهاية كل أسبوع اعتباراً من 5 ديسمبر  2013 ولغاية 11 يناير 2014، وقد أعد المهرجان بهدف توفير تجربة تسوق وتناول طعام فريدة واستثنائية للزوار .

"مهرجان الأضواء" يسحر القلوب في الغاليريا خلال موسم الأعياد

ومنذ لحظة الوصول إلى مدخل مراسم الاحتفال في الغاليريا، سيذهل الزوار بالكم الهائل من عناصر الإضاءة المشعة والمتلألأة في جميع أرجاء المنطقة، حيث تم تزويد أشجار النخيل وخيام المجلس بأضواء أنيقة ولافتة، إضافة إلى سلسلة من الفراشات الصناعية المرصعة بالجواهر والتي تم إعدادها بدقة متناهية، عدا عن الغابات الملونة وأشكال من الثلج المتدلية من السقف، ومبنى البورصة المضيء بأشكال مختلفة من الأنوار البراقة والليزر، لتزدان الغاليريا في بحر من الأضواء والألوان يجعل من وجهة التسوق الأكثر تألقاً في العاصمة جوهرة يخطف بريقها الأبصار والألباب في هذا الموسم الاحتفالي.

مجوهرات تليق بكِ لموسم الأعياد من ليالي

ويستكمل برنامج المهرجان فعاليات أخرى، حيث تم تحضير  المسرح لمجموعة من الفنانين الذين سيرسمون البهجة والسرور  على  وجوه الزوار بألحان موسيقية فريدة عبر برنامج يتضمن مشاركة الفرقة الموسيقية "تزيلما". وسيتضمن المهرجان فنانين يتجولون في جميع أنحاء الغاليريا، تشمل أعمالهم نفخ النار والمشي على الطوّالة (ساق خشبية طويلة) والفنون البهلوانية إضافة إلى محترفي ركوب العجلة والتماثيل الحية والمهرجين. وستتاح للأطفال فرصة الرسم على أجهزة اللمس المتوفرة على مساحة مخصصة للرسومات الرقمية خارج المتنزه، حيث سيتم عرضها على شاشة عملاقة من القماش.

موسم الأعياد في أجواء استثنائية من الفخامة والرقي مع "أرماني دبي"

اشترك بنشرة ليالينا الالكترونية لتصلك آخر هدايا وعروض موسم الأعياد 2013-2014 على بريدك الالكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار