مهرجان جرش يكشف عن أسماء نجوم المسرح الجنوبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أبريل 2014
من النجوم المشاركين في إحياء حفلات المسرح الجنوبي
مقالات ذات صلة
أفكار ملابس رسمية نسائية من وحي المشاهير
إليسا بملامح مختلفة تشعل مسارح الرياض مع وائل كفوري
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
تعود فعاليات مهرجان جرش مجدداً، اذ ستقام الدورة الجديدة لهذا العام خلال الفترة من 19-28/6/2014.
ويشارك في الدورة المقبلة من المهرجان على المسرح الجنوبي عدد من أبرز النجوم العرب، منهم: نجوى كرم، وائل كفوري، إليسا، ماجد المهندس، كما سيشارك نجم برامج المواهب محمد عساف في المهرجان، ومن الأردن أيضاً سيغني عدد من النجوم على المسرح الجنوبي، منهم: متعب الصقار، مكادي نحاس، فرقة النادي الأهلي للفلكلور الشركسي، والفرقة الإسلامية (الهاشمية لإنشاد التراث). 
ويذكر أن الفنانة نجوى كرم شاركت في الدورة السابقة من المهرجان، وشهدت حفلتها عدد كبير من الحضور، لكن هذه المرة ستكون مميزة بحضور الفنانة إليسا التي شاركت في دورة قديمة، والفنان وائل كفوري وماجد المهندس أيضاً.
ويشارك محبوب العرب محمد عساف أيضاً في حفل على المسرح الجنوبي لجرش. 
كما ستقام عروض بالية من إنتاج مركز الفنون الأدائية، وفرق فلكلور أردني بواقع عشرة فرق، فضلاً عن فرقة فلامنجو من إسبانيا، وفرقة هزار من إيران.
ويتضمن البرنامج الذي أعلن عنه مؤخراً، عروض لفرق منها فرقة  "مام خان" من الهند، وغناء لصوفيا من المغرب، وتانغو من الأرجنتين ومجموعة من الفرق الفنية والمتمثلة بفرق التبادل الثقافي، ومن المتوقع مشاركة فرق من اليونان والصين وأذربيجان وتونس ومصر. وسيشمل المهرجان أيضاً فعاليات ثقافية يندرج ضمنها الشعر والفن التشكيلي.