ماجدة الرومي تفقد الوعي وتسقط على مسرح جرش وأول تعليق لها بعد الحادث

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
ماجدة الرومي تفقد الوعي وتسقط على مسرح جرش وأول تعليق لها بعد الحادث

فقدت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي توازنها على المسرح، أثناء إحيائها حفل افتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان "جرش" للثقافة والفنون.

ماجدة الرومي تتعرض للإغماء وتقلق الجمهور

وسقطت الفنانة ماجدة الرومي على خشبة المسرح أثناء غنائها مما أدى إلى تدخل رجال الأمن والمنظمين لنقلها إلى مكان تتلقى فيه الإسعافات الأولية.

وعاش جمهور المهرجان لحظات عصيبة، قبل أن تؤكد مقدمة الحفل تعرض ماجدة لوعكة صحية تستدعي الاعتناء بها لدقائق دون أن تعلم مصير الحفل.

سبب تعرض ماجدة ارومي للإغماء

وجاء سبب تعرض ماجدة الرومي للإغماء كما كشف أيمن سماوي المدير التنفيذي للمهرجان أن الرومي تعرضت لهبوط حاد في السكر أدى إلى فقدانها الوعي.

عودة ماجدة الرومي للغناء مجدداً

ولم يمر وقت طويل حتى استعادة ماجدة الرومي توازنها وصعدت إلى المسرح مجددا مع مرافقيها وسط تصفيق حار من الجمهور، وقدمت ماجدة اعتذارها للجمهور مؤكدة قدرتها على مواصلة الحفل.

لحظة استعادة ماجدة الرومي تركيزها بعد سقوطها

وعرض برنامج "من مصر" على قناة CBC فيديو من كواليس حفل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي في افتتاح مهرجان جرش للثقافة والفنون.

يظهر الفيديو اللحظات التي أمضتها ماجدة الرومي جالسة على كرسي في الكواليس، بعد تعرضها لأزمة صحية وسقوطها على المسرح، ولحظة استعادتها تركيزها وعودتها للمسرح لاستكمال الحفل وسط ترحيب حار من الجمهور.


 

أول تعليق من ماجدة الرومي بعد إغمائها على المسرح

حرصت النجمة ماجدة الرومي على توجيه رسالة لجمهورها عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، لطمأنتهم عليها عقب تعرضها للإغماء خلال غنائها علي مسرح جرش في الأردن، وكتبت :"شكرا جرش شكرا الأردن على كل هالمحبّة".

يسرا تطمئن الجمهور علي ماجدة الرومي

من ناحية آخرى أكدت النجمة يسرا تواصلها مع ماجدة الرومي، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "تويتر" :"الحمد لله إن أنا اطمنت عليكي وإنك بألف خير .. الله لا يحرمنا من صوتك ولا من وجودك في حياتنأ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار