مهند الحمدي برفقة فتاة هل هي حبيبته؟ وهذا تعليقه الجدلي على وفاة والده

  • تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر 2020
مهند الحمدي برفقة فتاة هل هي حبيبته؟ وهذا تعليقه الجدلي على وفاة والده
مقالات ذات صلة
بلقطة دافئة: الأمير ويليام يخطف القلوب بفيديو نادر مع الأميرة ديانا
بالرقص ولقطات رومانسية مع زوجها: ديما بياعة تحتفل بعيد ميلادها الـ42
نانسي عجرم تثير الجدل بملامح متغيرة تثير الشكوك حول حملها

نشر الفنان الشاب مهند الحمدي صورة تسببت في الكثير من الجدل، حيث ظهرت برفقته لأول مرة فتاة استنتج الجمهور أنها حبيبته بسبب التعليق المنشور على الصورة وطريقة جلوسه معها في أحد الأماكن العامة في بيروت.

مهند الحمدي

مهند الحمدي وحبيبته

 في الصورة ظهرت فتاة وهي تجلس بجوار الممثل السعودي مهند الحمدي وتغطي وجهها بين ذراعيه في حين علق على الصورة قائلاً: أنتي وأنتي فقط وعلى الرغم من تأكيد البعض أن الفتاة في الصورة هي حبيبة مهند إلا أن آخرون شككوا بالأمر وأوضحوا أنها شقيقته لا أكثر.

حرص مهند الحمدي على إخفاء شخصية الفتاة التي ظهرت معه في بيروت تسبب في المزيد من الجدل حتى أن النجمة نور الغندور تورطت في الأمر بسبب الشائعات التي ظهرت حول ارتباطه بها منذ أن شاركته في مسلسل جمان وبعدها مسلسل دفعة بيروت، كما أن تعليقات كلاً منهما فتحت المجال للكثير من الأسئلة حول شكل العلاقة التي تجمع بينهما.

مهند الحمدي ونور الغندور

كما أكد البعض أن الفتاة التي ظهرت مع مهند الحمدي في الصورة ليس بكل تأكيد نور الغندور بسبب لون شعر الفتاة الأسود ونحافتها الواضحة حتى أن البعض حاول كشف هوية هذه الفتاة لكن دون جدوى.

وكانت نور الغندور قد أجابت بصراحة عن علاقتها مع مهند الحمدي وأكدت أنه مجرد صديق وأخ ولا توجد أي علاقة عاطفية بينهما، على الرغم من الجدل الكبير التي أثارته نور بحديثها عن الرجل المثالي والذي تنطبق صفاته بالكامل على مهند الحمدي من قوة الشخصية والثقة في القرارات والبعد عن التردد والتراجع الدائم.

وفاة والد مهند الحمدي

وبالتزامن مع الجدل الدائر حول ارتباط مهند الحمدي نشر أحد اصدقائه خبر وفاة والده حيث كتب إن لله وإن إليه راجعون. دعواتكم لوالد الصديق مهند الحمدي بالرحمة والمغفرة. الله يرحمه ويرحم أموات المسلمين جميعا مع صورة لمهند، وأكد مهند الحمدي الخبر حيث قدم شكر لكل من وقف بجواره في وفاة والده العزيز حيث قال عبر حسابه على تويتر: شكرا للجميع على وقفتكم في رحيل أبي حبيبي هذي حكمة الله وان اليه راجعون والحين هو مرتاح اكثر وعند ارحم الرحمين .. صادف يوم رحيل أبي التقرب من نصفي المفقود ، شكرا يا الله على نعمة الايمان والصبر واحمدك واشكرك دائما وابدا في الضراء قبل السراء .

أول إعلان لوفاة والد مهند الحمدي

تعليق مهند الحمدي لم يحسم الجدل حتى بعد وفاة والده لأن بعض التعليقات على الخبر تناولت حديثه عن النصف المفقود منه باعتباره إشارة لإعلان ارتباطه قريباً وبشكل رسمي خصوصاً بعد نشر صورة الفتاة عبر حسابه على تويتر.

وفاة وال مهند الحمدي

مسلسل دفعة بيروت

الجدير بالذكر أن مسلسل دفعة بيروت الجزء الثاني من مسلسل دفعة القاهرة كان قد حقق نجاح كبير بعد عرضه على منصة شاهد، حبث بقدم مهند الحمدي شخصية مختلفة عن شخصيته في دفعة القاهرة وتتعاون معه في المسلسل نور الغندور، فاطمة الصفي، خالد العيسى وروان مهدي ويشارك في هذا الجزء النجم محمود نصر لأول مرة، تدور أحداث المسلسل في مدينة بيروت خلال فترة الستينيات ويستعرض قصص عدد من الطلبة خلال دراستهم هناك.