أول تعليق من والدة أحمد فهمي بعد انفصاله عن هنا الزاهد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
أول تعليق من والدة أحمد فهمي بعد انفصاله عن هنا الزاهد

لا يزال وقع خبر انفصال الفنانة هنا الزاهد عن الفنان أحمد فهمي، يشكل صدمة كبيرة لمحبيهما، الأمر الذي دفع بعض متابعي والدة أحمد فهمي للتفاعل معها على هذه الخلفية، لترد بدورها على هذا التفاعل.

أتعافى بأولادي

نشرت السيدة ليلى العطار والدة أحمد فهمي صورة مرفقة بدعاء لأولادها عبر حسابها الموثق على إنستغرام، ليتفاعل معها المتابعون.

واختارت ليلى العطار صورة مرفق بها خاطرة ودعاء الذي جاء فيه: "أتعافى بأولادي كلما أصابتني الحياة، لم يعودوا صغاري بل هم أصدقائي وسندي ومصدر قوتي ربي احفظهم واجعلهم الجبل الذي أستند عليه".

والدة احمد فهمي

تفاعل المتابعون مع الصورة التي نشرتها ليلى العطار عن أبنائها، وكتبت إحدى المتابعات موجهة رسالة لها: "الله يعطيك الصحة والعافية ولكن لا يمنع تكوني مع الحق دايما وعمره ما يرضيكي ظلم بنات الناس وتاخدوهم وبعدين ترموهم ولا ترضي أن يكون وسطكم واحدة تخرب البيوت بدم بارد مع احترامي الشديد ليكي كوني أنتي السند لبنات الناس".

والدة احمد فهمي

انهالت التعليقات على منشور ليلى العطار رداً على رسالة المتابعة التي اختلف معها واتفق آخرون، ولكن والدة أحمد فهمي ردت باقتضاب "البيوت أسرار يا حبيبتي" رافضة أن تفصح عن تفاصيل الطلاق وأسبابه، كما امتنعت عن الخوض في الحديث عن زيجات ابنيها الفنان أحمد فهمي وزوجة الفنان كريم فهمي التي اعتقد بعض المتابعين أن الرسالة المبهمة الأولى تدور حولها.

والدة احمد فهمي

وتفاعل المتابعون مع رسالة المعجبة الأولى، وردوا عليها بطريقة لاذعة لمنعها من التدخل في خصوصيات الآخرين، إلا أن البعض وافقها الرأي وقال عدد من المتابعين رداً عليها: "أنا كمان مع احترامي ليك تعرفي منين أنهم ظلموا بنات الناس إنت قاعدة معاهم عشان تتكلمي بثقة دي كلها"؟ "أيوه صح وحضرتك كنتي معاهم في البيت عشان تعرفي مين الخرابة فيهم ولا عشان بس هي عرفت تعمل شو وسربت الإشاعات وبعدها عاشت في دور الضحية فتعاطفتم معها".

والدة احمد فهمي

أضافت أخرى: "وياريت أنت كمان تعلمي نفسك قبل ما تعلمي الناس تعلمي في الأول إزاي تكوني مع الحق ومتحكميش على الناس من دون ما تسمعي الحقيقة من الطرفين في الأول" ودافعت أخرى عن هنا الزاهد: "ما بلاش جو المؤامرة ده فين دور الضحية ده اللي هي عاشته مكتبتش حاجة غير ربنا يكتب لينا احنا الاتنين الخير وما تكلمتش تاني في الموضوع يبقى فين الضحية وبعدين إمتى أساساً هي سربت إشاعات وهتعمل كده ليه أصلا انتي لو متابعة هتعرفي إنهم بيطلع عليهم إشاعات من أول ما ارتبطوا أصلا".

والدة احمد فهمي

والدة هنا الزاهد

من ناحية أخرى كانت والدة الفنانة هنا الزاهد قد تفاعلت لأول مرة بعد خبر انفصال ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين، ونشرت صورة لهنا على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي.

السيدة شيرين المنزلاوي والدة هنا الزاهد قالت في تعليقها الأول على صورة ابنتها بعد الانفصال: "أطيب وأحن مخلوقة في الدنيا. ربنا يكرمك على قد جمال قلبك".

والدة أحمد فهمي

جمعت والدة أحمد فهمي علاقة مميزة للغاية بهنا الزاهد قبل انفصالها عن ابنها، ومنذ بدأت علاقتهما في الظهور للنور، كانت ليلى العطار رفيقة هنا في الكثير من الصور والتعليقات على منصات التواصل الاجتماعي.

والدة احمد فهمي

"لا شيء يبقى للأبد" هكذا كانت هنا الزاهد قد كتبت قبل 3 سنوات عبر حسابها على فيسبوك، ليمازحها أحمد فهمي حينها قائلاً "أنت اطلقتي ولا إيه"؟ لتتدخل والدته قائلة "بعد الشر" في تعبير عفوي عن مدى حبها لهنا.

والدة أحمد فهمي تتدخل بعد تعليق ابنها عن الطلاق

يذكر أن هنا الزاهد كانت قد أعلنت طلاقها من أحمد فهمي قبل أسبوع واحد في استوري عبر حسابها على إنستغرام قالت فيها: "الحمد لله تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد أربع سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار