صور: إطلالات بنات مسلسل دفعة بيروت تكشف عن شخصية كل واحدة منهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020
صور: إطلالات بنات مسلسل دفعة بيروت تكشف عن شخصية كل واحدة منهن
مقالات ذات صلة
أسرة عمر خورشد تستقبل العزاء فيه بعد 40 عاماً وشقيقه يكتب رسالة غامضة
الدانة مودل تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها الكويتي وهذا اسمها الحقيقي
وفاة المذيع المخضرم فهد الحمود

يشارك عدد كبير من النجوم في مسلسل دفعة بيروت والذي يُعد الجزء الثاني من مسلسل دفعة القاهرة حيث تدور أحداث الجزء الثاني في مدينة بيروت خلال فترة الستينيات من القرن الـ20، شاهدوا صور إطلالات النجمات في مسلسل دفعة بيروت.

نور الغندور

من أبرز النجمات في المسلسل الممثلة نور الغندور التي تشارك بدور جميلة وهي فتاة من أب كويتي وأم مصرية لذلك تستخدم اللهجة المصرية في بعض المشاهد وهي المرة الأولى التي تتحدث فيها نور باللهجة المصرية على الرغم من أنها تتمتع بالجنسية المصرية.

وتعتمد إطلالة جميلة في المسلسل على أسلوب كلاسيك بجانب شعر بلاتيني متوسط الطول، مع ملابس تحمل ستايل الستينات،  وبعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل من الواضح أن هناك علاقة حب سوف تجمعها من الممثل الشاب مهند الحمدي الذي يشارك بشخصية منصور.

مسلسل دفعة بيروت

كما تشارك الممثلة الشابة روان مهدى لأول مرة خلال أحداث الجزء الثاني وذلك بشخصية ناعسة والتي تعتمد على أسلوب أزياء أكثر بساطة من أسلوب جميلة مع شعر قصير ويفي.

من نجمات الجزء الأول دفعة القاهرة تشارك لولوة الملا التي تظهر في هذا الجزء بشخصية نورية التي تتمتع بأسلوب جاد بعض الشيء ونشرت لولوة بعض الصور من جلسات تصوير خاصة بالمسلسل واعتمدت في إطلالتها على شعر قصير للغاية وهو ما يختلف تماماً عن إطلالتها بالضفائر في الجزء الأول.

فاطمة الصفي 

أما الممثلة الكويتية فاطمة الصفي فتظهر بشخصية شاهة هي أيضاً تختلف عن طبيعة شخصياتها في مسلسل في دفعة القاهرة والتي كانت تتميز بالقوة والتصميم على تحقيق كل ما تريده.

كما تظهر النجمة البحرينية نور الشيخ بأكثر من شخصية خلال أحداث مسلسل دفعة بيروت وهما شخصية لطيفة وشخصية فتحية، وهناك أيضاً مروة الأطرش التي تشارك بشخصية شكران حيث تظهر في دور فتاة بسيطة.

تعرفوا من خلال الألبوم على بنات دفعة بيروت وشاهدوا صور لإطلالة كل واحدة منهن.