مواد طبيعية تساعدك على مكافحة تجاعيد الوجه وعلامات التقدم بالسن

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مواد طبيعية تساعدك على مكافحة تجاعيد الوجه وعلامات التقدم بالسن

تكافح النساء عملية التقدم في السن بكافة الطرق والوسائل، فكل أنثى تبحث عن طريقة للحفاظ على جمالها ومقاومة الشيخوخة وعلامات التقدم بالسن على قدر المستطاع. بعيداً عن المنتجات الصناعية والكريمات باهظة الثمن والتي يكون ضمان نتائجها صعب وشبه مستحيل يمكنك إستخدام اي من هذه المواد الطبيعية والتي تساعد بشكل كبير في المحافظة على صحة البشرة وشبابها والتي تحارب علامات التقدم بالسن كالتجاعيد وترهل الجلد في الوجه والرقبة والخطوط الدقيقة والهالات السوداء او التلون والكلف في البشرة.

1- فيتامين C هو واحد من أفضل المكونات لمكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة لمكافحة التجاعيد. فيتامين C يعزز انتاج الكولاجين في الجلد، ويساعد على حماية البشرة ضد أشعة الشمس وأضرار الجذور الحرة، ويحسن من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة. تم العثور على مادة فيتامين C في العلاجات الطبيعية شد الجلد.

2- العسل هو واحد من أفضل المكونات في العديد من منتجات مكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة. فهو يساعد على ترطيب البشرة ويحافظ على الرطوبة بداخل البشرة، ويساعد أيضاُ في معالجة حب الشباب

3- إجعلي فواكه الأفوكادو روتيناً للعناية بالبشرة لديك، فهذه الثمرة تحتوي على مضادات الأكسدة والتي بالتالي تخفف حجم الضرر بالبشرة مع الوقت وتحافظ على شبابها.

4- إستخدام قناع بياض البيض على الخطوط تحت العين للتخلص من التجاعيد تحت العين واستعادة مرونة الجلد. هذا العلاج للعناية بالبشرة هو أفضل علاج لتجديد الجلد بشكل طبيعي وبالتالي تحصل على بشرة شابة.

5- زيت اللوز هو واحد من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساعد في الحفاظ على البشرة، فهو يقاوم التجاعيد ويحد من الخطوط الدقيقة ويحسن مظهر البشرة ككل.

6- البطاطا لها تقنية خاصة في معالجة البشرة،  فبإمكانك من خلال إستخدام شرائح البطاطا معالجة البقع على وجهك ومناطق التلون والكلف وتساعد في عملية شد الوجه وإخفاء الخطوط تحت العين والهالات السوداء كذلك.

زيت جوز الهند هو الأفضل على الإطلاق، يقوم زيت جوز الهند على شد البشرة ومحاربة كل من الخطوط الدقيقة وحماية البشرة من الترهل فقط إدهني الزيت على وجهك بشكل متساوى ليلاً وقبل النوم وستلاحظين الفرق -7.

كيف تحصلين على بشرة رطبة على مدار السنة ؟

المشمش لبشرة ناعمة وأكثر جمالاً

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من طريق العناية بالبشرة على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية