موديلات أحذية البوت من موضة الألفينات التي عادت هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
موديلات أحذية البوت من موضة الألفينات التي عادت هذا الموسم
مقالات ذات صلة
أحذية البوت هي الأفضل لكِ هذا الموسم
تعرفي على موديلات الحقائب القديمة التي عادت إلى الموضة
موضة الأحذية الشتوية لهذا الموسم

لن يبدو أي مظهر شتوي أنيقاً ومكتملاً بدون أحذية البوت المناسبة، في معظم الحالات، يلعب الحذاء دوراً مهماً في تنسيق ملابس متناغمة وعصرية وهذا الموسم عادت موديلات الأحذية التي ارتديناها في فترة الألفينات إلى الموضة: من الجلد اللامع، مع عمود ضيق ورأس مدبب، هذه هي التي يعرضها لنا مصممو الأزياء ويقدمها المصممون في مجموعاتهم الجديدة.

صيحات الموضة لها طريقة للذهاب والعودة والمغادرة والجري في دوائر والعودة والمغادرة مرة أخرى، على محمل الجد وبمجرد النظر إلى اتجاهات الأحذية البارزة لخريف 2022-2023، يمكنك بالفعل العثور على بعض المفضلات التي تبدو مألوفة لكِ.

استمري في التمرير لتتعرفي على موديلات أحذية البوت من موضة الألفينات التي عادت مرة أخرى هذا الموسم.

بوت من الجلد اللامع

بوت من الجلد اللامع

الأحذية الجلدية اللامعة هي واحدة من رموز الموضة الرئيسية لهذا الوقت والآن تختار مدونات الموضة هذا الموديل والموديلات ذات الجزء العلوي الضيق أو الكعب المستقر العريض أو الخناجر الضيقة وكذلك مع الرأس الحاد أو المربع، تبدو هذه رائعة مع تنانير الدنيم والفساتين المحبوكة.

حذاء بوت مع أصبع القدم مدبب وكعب رقيق

حذاء بوت مع أصبع القدم مدبب وكعب رقيق

في الألفينات كان الجميع سعداء بالأحذية ذات الرأس الضيق والكعب الضيق ولكن لفترة طويلة كانت تعتبر موضة قديمة ولكن هذا العام أصبحت هذه الأحذية نجاحاً حقيقياً، يسعد عشاق الموضة بنموذج Balenciaga، الذي يرتدونها كل يوم وحتى يرتدونها في المناسبات الاجتماعية، زوج مثل هذا سيبدو رائعاً مع تنورة ميدي أو ميني، مع بنطلون جينز أو بنطال ضيق مدسوس بأسلوب الألفينات.

حذاء بوت ضيق بتصميم حاد

حذاء بوت ضيق بتصميم حاد

لفترة طويلة، تجنب المصممون عودة هذا الاتجاه في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لطالما كانت الأحذية الضيقة من بين الاتجاهات التي لم تعد في الموضة، لكن الحنين إلى هذا الوقت جعلنا ننظر إلى الاتجاهات الماضية بعين جديدة، الآن ترتديها جميع فتيات الموضة، تبدو هذه الأحذية أكثر إثارة للإعجاب مع التنانير والفساتين، مع التركيز على الأرجل الحادة والطويلة.

بوت بمقدمة مربعة وكعب عريض

بوت بمقدمة مربعة وكعب عريض

ليست الأحذية ذات الأصابع المدببة فقط هي التي تشهد عودة قوية، يعتبر الكعب الضخم وأصابع القدم الصندوقية تصميماً آخر من الميزات لأحذية البوت، سيكون هذا النموذج أكثر راحة وعملية للمظهر اليومي، حيث يتم دمجه بشكل متناغم مع كل من التنانير والفساتين وكذلك مع البنطلونات والجينز.

بوت Slouchy

بوت Slouchy

سيكون البديل للأحذية الضيقة هو أزواج الأحذية Slouchy مع الكعب الصغير الثابت، هذا هو الحل الأمثل لأولئك الذين ليسوا مستعدين للتضحية بالراحة من أجل الموضة والصيحات.