موديلات أحذية بلاتفورم عليك اختيارها هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 20 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
موديلات أحذية بلاتفورم عليك اختيارها هذا الشتاء
مقالات ذات صلة
موديلات أحذية أساسية للسفر عليك اختيارها
طرق تنسيق أحذية البلاتفورم في الربيع
أفضل موديلات الأحذية الرياضية للشتاء

تعد الأحذية البلاتفورم Platform Heels واحدة من أكثر التصميمات المميزة التي يمكنك اقتنائها خاصة وأنها دائماً ما تتواجد ضمن قائمة صيحات الأحذية بكل عام. لكن هذا العام ظهرت بشكل مميز لفت الأنظار بحيث يمكن أن تتناسب مع المرأة التي تبحث عن التميز من خلال الأحذية والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك اليومية بمختلف الأوقات وبشكل رائع يلفت الأنظار.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات الأحذية البلاتفورم Platform Heels التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك لتعلم كيفية تنسيقها مع الملابس بشكل رائع يلفت الأنظار بطريقة مميزة وجذابة يمكن أن تلبي ذوقك الخاص. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة وسوف نخبرك في السطور التالية طرق تنسيق الأحذية البلاتفورم بشكل رائع.

موضة الأحذية البلاتفورم هذا الشتاء

تتصدر الأحذية البلاتفورم Platform Heels قائمة صيحات الموضة كل عام، ولكن بموسم خريف وشتاء 2021-2022 ظهرت بكعب عالي عريض ومقدمة مرتفعة بطريقة مميزة وملفتة للأنظار. وفي الحقيقة كانت هذه التصميمات هي المفضلة لدى الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة للحصول على إطلالة رائعة.

حرص أغلب مصممي الأزياء على تقديم الأحذية البلاتفورم هذا الشتاء بشكل مميز كما تحدثنا ولكن ظهر هذا الشكل مع الكثير من موديلات الأحذية. حيث لفت أنظارنا ظهور الكعب العالي العريض البلاتفورم مع البوت مرتفع الكاحل والأحذية والصندل الذي يتميز بأربطة على الكاحل والحذاء الذكوري الـ Oxford shoes.

البوت البلاتفورم لمظهر عصري أنيق

لفت أنظارنا اختيار أغلب الفاشينيستا للبوت البلاتفورم Platform Heels للحصول على إطلالة عصرية جذابة خاصة مع الملابس الشتوية الكاجوال مثل ارتداء إطلالة جلد عصرية أو الكنزات المنسقة مع تنانير قصيرة فهي أفضل اختيار لكِ مع البوت مرتفع الكاحل البلاتفورم لذلك لا تترددي من اختيارها لمظهر رائع.

احرصي على اقتناء البوت البلاتفورم مرافع الكاحل بلون محايد مثل الأسود أو البيج أو الرمادي أو الأبيض لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معك بمختلف الأوقات. كما يعد هذا التصميم مناسب لكِ في السهرة إن كنت تبحثين عن موديل حذاء عصري مميز.

الحذاء البلاتفورم بأربطة على الكاحل

يعد الحذاء أو الصندل الذي يتميز بأربطة على الكاحل من أكثر الموديلات روجاً هذا الشتاء لهذا تم اختيارها وتنسيقه بعدة طرق. فقد لفت أنظارنا اعتماد الصندل والحذاء ذو الأربطة على الكاحل مع كعب بلاتفورم مع جوارب طويلة ملونة أو مطبوعة، كما تم تنسيقها في بعض الأحيان مع الجوارب القطنية البسيطة أو المطبوعة بشكل كبير للحصول على إطلالة عصرية.

يمكنك اختيار الأحذية البلاتفورم التي تتميز بتصميم عصري جذاب مع الملابس الشتوية العملية المتوفر في خزانتك بطريقة بسيطة. وأيضاً اختارت بعض الفاشينيستا مع الملابس الكلاسيكية الرسمية مثل التايورات الأنيقة والبدل الرسمية التي بدت مميزة وغير تقليدية.

لا تترددين من تنسيق الأحذية البلاتفورم مع مختلف أنواع الملابس في خزانتك سواء الكلاسيكية أو العصرية وستكون مناسبة لكِ. لكن احرصي على أن تكون الأحذية باللون الأسود أو الأبيض لضمان سهولة تنسيقها مع الملابس بمختلف الأوقات والمناسبات بشكل رائع يخطف الأنظار.

الحذاء الذكوري البلاتفورم لإطلالة مميزة 

اختارت الفاشينيستا الأحذية البلاتفورم التي تتميز بتصميم ذكوري Oxford shoes بشكل رائع للحصول على إطلالة عصرية أنيقة يمكن أن تلبي ذوقك بمختلف الأوقات. ولكن حرصت على تنسيق الأحذية الذكورية البلاتفورم مع الجوارب الطويلة والقصيرة للحصول على مظهر عصري جذاب ملفت للأنظار.

أما إن كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة احرصي على اعتماد وتنسيق الحذاء الذكوري البلاتفورم مع الملابس الكلاسيكية البسيطة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة ومظهر أنيق يتناسب معك في مختلف الأوقات بشكل جذاب.