موضة الألوان التي سنراها كثيراً هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021
موضة الألوان التي سنراها كثيراً هذا الموسم
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino ماقبل خريف 2021
مجموعة Victoria Beckham ريزورت 2022
مجموعة Courrèges ريزورت 2022

بعد قضاء معظم عام 2020 في السراويل الرياضية، قدمت موضة الألوان من مدارج ربيع وصيف 2021 ملاذاً بعيداً عن الحياة اليومية، على الرغم من أن بعض المصممين اختاروا ملء مجموعات الربيع والصيف الخاصة بهم بمظهر أسود قاتم يعكس عالمنا الموبوء بالوباء، اختار الكثيرون درجات ألوان أكثر سعادة تعبر عن شعور أكبر بالتفاؤل بالمستقبل.

يعود الفضل جزئاً في الألوان الجذابة لهذا الموسم إلى التنسيقات الرقمية التي استخدمها مصممو الأزياء المؤثرون لإبراز صيحات الموضة لربيع 2021، عند النظر إليها من خلال شاشة الكمبيوتر، كانت الألوان الزاهية والصور الظلية الضخمة والمطبوعات المذهلة أكثر تأثيراً بكثير من الألوان المحايدة البسيطة.

على الرغم من أن فيروس كورونا جعل أقنعة الوجه ملحقاً لا بد منه للموسم القادم، إلا أن اتجاهات الألوان السبعة هذه في الموضة ستضيف لمسة لونية رائعة إلى خزانة ملابسك في عام 2021.

أصفر ذهبي "Marigold Yellow"

أصفر ذهبي "Marigold Yellow"

عندما سُئل المصممون عن مصدر إلهام لمجموعاتهم الربيعية، تطلعوا إلى الأمام بتفاؤل، لم يعكس اللون الأصفر القطني الشهير على مدارج الربيع أمل المصممين في المستقبل فحسب، بل ذكّر المشاهدين الذين يرتدون ملابس النوم بفرحة ارتداء الملابس، في الواقع، اللون الأصفر، هو أحد ألوان Pantone's of the Year لعام 2021.

الأزرق السماوي "Sky  Blue"

الأزرق السماوي "Sky  Blue"

بعد أشهر من البقاء في المنزل بسبب قيود فيروس كورونا في المدن المتضررة بشدة مثل نيويورك وميلانو، استمد المصممون إلهاماً متجدداً من الهواء الطلق، جلبت السماء الزرقاء التي تذكرنا بيوم صيفي صافي نفساً من الهواء النقي لملابس الشارع والخياطة غير الرسمية ويبدو اللون الأزرق أحادي اللون يسير على ممرات عروض الأزياء، مع إبراز الظلال من الأحذية الزاهية وحقائب اليد باللونين الوردي والأصفر والبرتقالي.

اللون البرتقالي الداكن لون اليقطين "Pumpkin Orange"

اللون البرتقالي الداكن لون اليقطين "Pumpkin Orange"

ربما كان الاتجاه اللوني الأكثر إثارة للدهشة في موسم أزياء ربيع 2021 هو لون اليقطين البرتقالي الترابي، من بين مجموعة من الأشكال الزهرية في الغالب، شعر اللون الذاتي بأناقة غير معهودة لفصل الربيع، على عكس اللون البرتقالي الفلوري غير الطبيعي في المواسم الماضية، شعر ظل الربيع هذا بالأناقة والتراب بفضل ظلال البني العنبر وكما تنبأ Pantone بدقة، فقد أصبح بالفعل اختياراً شائعاً للألوان لمدارج الخريف في أسبوع الموضة في نيويورك.

الأخضر النعناعي "Mint Green" 

الأخضر النعناعي "Mint Green" على الرغم من عدم وجود شيء جديد في ألوان الباستيل لفصل الربيع، إلا أن اللون الأخضر النعناعي في مدارج ربيع 2021 بدا منعشاً أكثر من أي وقت مضى، بعد الفصول المشبعة بألوان النيون، كان اللون الأخضر الصامت موضع ترحيب.

أبيض كريمي "Buttercream"

أبيض كريمي "Buttercream"

في موسم مليء ببقع الألوان الجريئة، ظهرت الألوان المحايدة التي تم اختبارها على مدار الوقت مثل الكريم والكاكي تحديثاً ملوناً بنفس القدر، هذا الموسم، اكتسبت كريمة الزبدة ذات اللون الأصفر مكانتها الصحيحة في خزانات ملابس الربيع والصيف لدينا.

أحمر كرز "Cherry Red"

أحمر كرز "Cherry Red"

عاد أحمر الكرز إلى مدارج ربيع وصيف 2021 بعد أن كان اتجاهاً رئيسياً للألوان خريف وشتاء 2019، خلال الموسم السابق، قام المصممون بتنشيط المدرج بمظهر أحمر أحادي اللون وهذا الموسم.

وردي فاقع "Hot Pink"

وردي فاقع "Hot Pink"

كان اللون الوردي واحداً من أبرز موضة الألوان ولطالما ارتبط اللون بالأنوثة، إلا أنه اتخذ هوية جديدة في الوقت المناسب، مما يبعث على البهجة لدى رموز الموضة الخيالية مثل Elle Woods و Regina George و Sharpay Evens، تقديم تحسين المزاج الذي نشتد الحاجة إليه بدلاً من ذلك، في صيف هذا العام، استبدلي بنطلون جينز متوسط ​​الحجم بآخر جينز ملون عصري مثل الجينز الفوشيا الممتع المعروض في شانيل.