موضة البناطيل الواسعة لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021
موضة البناطيل الواسعة لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
لمحة عن تاريخ شعار Louis Vuitton
أخبار الموضة التي ستحدد جميع صيحات الأزياء لهذا الموسم
مجموعة Giambattista Valli ريزورت 2022

تعتبر البناطيل الواسعة والشارلستون من بين صيحات الموضة التي لا يمكن تفويتها في مجموعات ربيع وصيف2021، نخبرك من أين تأتي هذه التصاميم الأنيقة المستوحاة من موضة السبعينات وكيف يتم ارتدائها اليوم.
هناك عدة أسماء للتعرف على البنطلونات الشهيرة المشدودة على الفخذ والفضفاضة من الركبة فصاعداً، لكننا نتفق جميعاً على أنه، يعتبر قطعة أساسية من أزياء الرجال، إلا أنه يمثل تماماً سنوات التمرد في (أواخر الستينات والسبعينات) وهي الفترة التي اكتسبت فيها البناطيل شعبية كبيرة وظهرت على أنها رمزاً للتفكير أكثر في صور الهيبيز تلك التي جعلت منهم ثوباً مبدعاً.

لذلك ليس من الغريب أن تعود الملابس الرجالية والتصاميم إلى الظهور بشكل كبير ونظراً لأن الكثيرين منا يفكرون في إنشاء خزانة ملابس أكثر وعياً اجتماعياً، فإن الملابس القديمة هي عنصر من عناصر التميز وكذلك اختيار للأسلوب الحديث ولكن لماذا تعود السراويل الواسعة؟ ومن يرتديها الآن؟

إذا كنتِ من محبي أسلوب السبعينات، فإن ربيع وصيف 2021 به العديد من المفاجآت لكِ، لأن البنطلونات الواسعة أو نمط الشارلستون هي من بين النماذج التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم.

  • احتفال حقيقي بالسبعينات ولكن بنسخة متطورة مع بنطلون فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، الذي يتميز بقطع من الأسفل وهو نموذج قد غزا بالفعل أسلوب المشاهير وواضعي الاتجاه.
  • من ناحية أخرى، تفضل ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti عالم الهيبيين وتقترح نموذجاً من جلد الغزال مع خيوط منسوجة يدوياً من الكتان والقنب يتم إدخالها في الثقوب الموضوعة على التصميم، مما يبرز الخط الفضفاض قليلاً في الأسفل.
  • من بين مقترحات بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، يبرز الجينز ذو التأثير الملتوي المزين بتطبيقات مضيئة: ليتم ارتدائه من الدنيم الكامل.
  • أخيراً، يجعل Balmain هذا التصميم البطل المطلق لمجموعته، حيث يرفضه في كل طراز، بما في ذلك البدلات العصرية والبناطيل الجينز وبناطيل الليجينز.

في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2021، كانت بناطيل السبعينات خارج منصات العرض في كل مكان وكانت الشوارع والأرصفة بمثابة ممر لإعادة إصدار الحنين من خلال الجينز الكلاسيكي والبنطلونات الواسعة والناعمة إلى صيحات الموضة، بعد إعادة النظر من قبل الأجيال الجديدة (كلها بأقنعة ومتباعدة اجتماعياً)، تتجاوز السراويل المتعرجة من كليشيهات وذكريات الديسكو وتصبح ملابس لا جنس لها في خزانة الملابس. 

انظري إلى معرض الصور أعلاه لتشاهدي أنماط مختلفة من البناطيل الواسعة، الاتجاه الجديد من عروض الأزياء.