موضة الملابس الداخلية تعود مرة أخرى شاهدي كيف تنسقيها مع إطلالتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
موضة الملابس الداخلية تعود مرة أخرى شاهدي كيف تنسقيها مع إطلالتك
مقالات ذات صلة
قطع أزياء أساسية لإطلالة متنوعة كل يوم
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021

مثل خزانة ملابسك أو روتين الجمال الخاص بكِ، يتشكل تناوبك الحالي على الموضة حسب صيحات الأزياء والعلامات التجارية المفضلة لديكِ ليست استثناءً.  

في حين أن حمالات الصدر والقطع الرياضية والبيجامات هي أساسيات طويلة الأمد، إلا أن بعض قطع الملابس الداخلية تتوافق مع الشعبية وخارجها بفضل إشارات التصميم من أفضل العلامات التجارية الرائجة.  

ولكن فقط القطع الأكثر تطابقاً يمكنها تقديم الأشياء الضرورية الحالية مع الحفاظ على التصميمات الخالدة والشعور الدائم بالارتفاع وتعتبر الملابس الداخلية هي المثال النهائي.

من المهم الاستثمار في الأساسيات عالية الجودة بدلاً من الأسس ذات الأسعار المنخفضة إذا كنتِ تأملين في التمسك بقطعة جميلة تزيد عن عام أو عامين وهذا هو بالضبط السبب الذي يجعل بعض قطع الملابس الداخلية مرادفاً لتجسيد الكماليات في عالم الأزياء.

تستدعي الملابس المحبوكة غير الأنيقة والطبقات السميكة شيئاً يجعلكِ تشعرين بمهارة مثيرة تحت الحجم ولكن بدلاً من أن تختتمي كل شيء كهدية عيد الميلاد، لا تخفي أفضل جزء مما يمكن أن يشكل مجموعة احتفالية مميزة، يمكن أن تكون القطعة السرية الصغيرة بمثابة تعزيز كبير للثقة، خاصةً عندما تكون راقية وغير مكشوفة بشكل رهيب.

السترة مع حمالات الصدر

السترة مع حمالات الصدر

قد تكون حمالة الصدر مثل تيشيرت بسيط أساسي، لكنها مهمة لكل مجموعة من حمالات الصدر ويمكن أن تكون بعيدة عن أن تكون مملة، في هذه الحالة، يكون اللون الصلب هو الذي يضفي مظهراً أنيقاً على الدعامة المكشوفة. 

  • لعمل القطعة الأساسية في ملابس الخروج، اختاري سترة كبيرة الحجم مع ما يكفي من خط العنق المتدلي لإظهار خط حمالة الصدر دون ترك أي أزرار.
  •   مع مقاسها الفضفاض المصمم خصيصاً، تمتزج السترة بشكل رائع مع حمالة الصدر القطنية وتعمل توازن بين الجانب الجذاب والمهني مع الجزء السفلي غير الرسمي، مثل بنطلون جينز، ثبتي المظهر مع زوج من الصنادل الضيقة.
  • تضيف مجموعة من الاكسسوارات ذات الطبقات الذهبية إحساساً مرتفعاً باللمعان.

إطلالة كاملة من نفس درجات الألوان 

إطلالة كاملة من نفس درجات الألوان إذا كنتِ تميلين إلى المظهر البسيط، فكري في التخفيف من اتجاه الملابس الداخلية بأكثر طريقة يمكن ارتدائها مع قطع الحرير الكلاسيكي، اشتهرت قطعة الملابس الليلية التي تحولت إلى ملابس نهارية في التسعينات وأصبحت الآن أكثر صلة من أي وقت مضى. 

  • اختيار اللون الأبيض النقي يمكن استخدامه كملابس نوم وخزانة ملابس، تتميز هذه القطعة الأساسية الناعمة الحريرية بأشرطة سباغيتي قابلة للتعديل وشكل الجلد الذي هو في نفس الوقت أقل من اللازم ومتطور. 
  • إن أبسط طريقة لرفع هذه القطعة الأساسية هو بعض الألوان المحايدة، قومي بإقرانها ببنطلون أبيض لتأثير غرفة النوم بطريقة عصرية مع معطف بيج. 

امزجي بين الاسترخاء والرفاهية

امزجي بين الاسترخاء والرفاهية

جربي بلطف صيحة الملابس الداخلية بالطريقة المعتمدة من الساتان مع تنورة ميدي، قومي بإبراز الجانب المثير مع طبقة مزدوجة من الدانتيل لتكشفي بمهارة بعض الرتوش دون أن تسرق الأضواء. 

  • قومي بإقران النصف العلوي ذو الطبقات مع تنورة ساتان متطابقة لإضفاء تأثير مُجدَّد مناسب تماماً للأشهر الباردة.  
  • تصبح المجموعة المكونة من ثلاث قطع صديقة للنهار مع سترة صوفية مترهلة. 
  •  إذا لزم الأمر، قللي من جاذبية الحرير بشكل أكبر مع الملحقات والقطع الأخرى مثل الجواكيت الجلد والأحذية القتالية العصرية.

أزياء البيجامات

أزياء البيجامات

هو عنصر أساسي مقاوم للفشل، يقوم على الفور بتغير مظهرك إلى مظهر غير رسمي ولكن بدلاً من الاختباء تحت قميص أبيض شبه شفاف، ارتدي صيحة زي البيجاما الذي يجب تجربته لقضاء العطلات مع مجموعة بيجامات فائقة الأناقة.

سواء كانت الحفلة في مكانك أو كنتِ على الأريكة لحضور حفل زفاف صغير، فهذا هو الوقت المثالي لتجربة موضة الموسم المريحة و الأنيقة. 

  • طقم بيجامة من الحرير، يخلق التغطية العالية لمظهر ذو الأكمام الطويلة والسراويل الكاملة المكونة من قطعتين قاعدة متوازنة للعب مع الأنماط الجذابة، مثل حمالة صدر الدانتيل الشفافة التي تطل من الأعلى.
  • اتركي منطقة الصدر خالية  حتى لا تشتت الانتباه عن الدانتيل اللطيف، لكن ضعي في اعتبارك مسح بودرة التظليل "الهايلايتر" على عظمة الترقوة للحصول على توهج مضيء.
  • أضيفي مزيداً من التألق مع سوار الأذن الذي لا غنى عنه وحذاء كعب أسود من الجلد المدبوغ.