موضة حزام السلسلة تعود مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يوليو 2020
موضة حزام السلسلة تعود مرة أخرى
مقالات ذات صلة
دليل هدايا عيد الحب من MKS Jewellery
موضة اكسسوارات الشتاء المميزة
تعرفي على أفضل أنواع القفازات الجلدية

من بين أنماط التسعينات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين التي عادت إلى الظهور، تجددت عودة أحزمة السلسلة بشكل خاص بطرق جديدة وتقليدية.

كان الملحق قطعة أساسية في مدارج شانيل وفرساتشي القديمة ولها جذور في العديد من التقاليد الجمالية، بما في ذلك صيحات السبعينات والثمانينات والتسعينات. 
غالباً ما تم دمج التفاصيل المعدنية، خاصة الفضية في أسلوب البانك من خلال المسامير ودبابيس، والسحابات المفرطة وسلاسل مكتنزة.

تطورت موضة حزام السلسلة أيضاً طوال مشهد أزياء الهيب هوب وجمالية موسيقى الروك الساحرة للحصول على مظهر مستوحى من الملابس الرياضية المختلطة والسلاسل الذهبية ومجوهرات كبيرة الحجم.

انتقلت الاكسسوارات مع السلاسل إلى أجزاء أخرى من الجسم حيث تبنى المشاهير هذه الصيحة وحولوها إلى مجوهرات للجسم تبرز الشكل وسط هذا الارتفاع الكبير في الشعبية وضع مصممي الأزياء الراقية هذه القطعة في مجموعاتهم اليوم، ألقي نظرة أدناه على موضة سلاسل الخصر

في عرض أزياء جاكموس Jacquemus لخريف وشتاء 2020

في عرض أزياء جاكموس خريف وشتاء 2020

في أحدث عرض أزياء له، تم تجهيز مجموعة Simon Port Jacquemus بحزام سلسلة ضيق حديث حول الخصر.

عرض أزياء براندون ماكسويل Brandon Maxwell ربيع وصيف 2020

عرض أزياء براندون ماكسويل Brandon Maxwell ربيع وصيف 2020كانت مجموعة المصمم لربيع وصيف 2020 مليئة بالسترات المريحة الخالدة والجينز الأنيق، قام ماكسويل بإضاءة السترة الكلاسيكية المخططة مع حزام سلسلة فضية وقلادة مطابقة.

بيلا حديد Bella Hadid

Bella Hadid

استخدمت عارضة الأزياء بيلا حديد حزاماً معدنياً مستوحى من الديسكو، للعب مع إطلالة الجينز التي ترتديها، جلب حزامها الطويل بعض البريق إلى الجامبسوت هذا. 

عرض أزياء Vivienne Westwood لربيع وصيف 2020

عرض أزياء Vivienne Westwood لربيع وصيف 2020للحصول على مظهر مستوحى من الدروع، ابتكر مصمم الأزياء أندرياس كرنهالر Andreas Kronthaler قميصاً مصنوعاً من سلاسل متدلية فضفاضة معلقة بشكل كبير مثل سلاسل الخصر التي تعود إلى حقبة التسعينات وتضمنت القمة العديد من الميداليات التي تشبه إبزيم الحزام.

لوبيتا نيونغو Lupita Nyong'o

لوبيتا نيونغو

ارتدت الممثلة بدلة أنيقة مزدوجة من مايكل كورس Michael Kors إلى حفل Golden Heart Awards، للفت حزام السلسلة الانتباه ببراعة وأضاف المزيد من البريق الممتع إلى الزي. 

شانيل Chanel ربيع وصيف 2020

Chanel

اعادت شانيل صيحات الموضة القديمة، كانت مجموعة دار الأزياء الفرنسية مليئة بسلاسل الخصر التي ساعدت على شهرتها خلال التسعينات.

موسكينو Moschino

موسكينو Moschinoبالنسبة لمجموعة خريف وشتاء 2020، قام المدير الإبداعي جيريمي سكوت Jeremy Scott بمزج الموضة الراقية وثقافة البوب ​​من خلال مزج الشعر المستوحى من ماري أنطوانيت مع أحزمة السلسلة المستوحاة من أسلوب الشارع ستريت ستايل.

مجموعة Moschino x H&M

moschino x h&mأصبحت سلاسل الخصر قطعة أساسية حديثة في موسكينو، لذلك ليس من الغريب أن يكون تعاون العلامة التجارية H&M مليئاً بأحزمة السلسلة، في عرض الأزياء، أكملت أحزمة السلسلة إطلالة عارضة الأزياء ناعومي كامبل Naomi Campbell التي تحدد الخصر، مع حذاء بوت طويل مزين بسلسلة عصرية خاصة بها.