ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث" يتعرض للإحراج في اسطنبول أمام خطيبته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
إحراج ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث أمام خطيبته ووالدته.. وخبر صادم
مقالات ذات صلة
أنت اطرق بابي يتصدر التريند وكرم بورسين يحسم جدل علاقته مع هاندا أرتشي
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت
ديدم سويدان: من هي حبيبة بوراك دينيز التي تكبره بـ7 أعوام؟

رصدت الكاميرات تعرض أكين أكينوزو أو ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث" لموقف محرج علناً خلال تجوله في أحد شوارع اسطنبول برفقة والدته وخطيبته.

فقد كان أكين أكينوزو يتسوق في منطقة "نيشانتاشي" الفاخرة برفقة والدته وخطيبته ساندرا، وذلك عندما هم ليوقف سيارة أجرة، لكن السائق رفض أن يسمح له بركوب السيارة متعللاً على ما يبدو بأنه لن يمر من المكان الذي يريد النجم التركي الذهاب إليه مع عائلته، وهو ما تم رصده من خلال مقطع فيديو متداول عبر "السوشيال ميديا".

وذكرت وسائل إعلام تركية أن النجم التركي وخطيبته كانا يتسوقان لشراء بعض الأغراض الخاصة بجهاز العروسين لأنهما يجهزان للزفاف قريباً في أجواء سرية بعيداً عن وسائل الإعلام كما حدث بالنسبة لخطوبتهما المفاجئة التي تمت بعيداً تماماً عن السوشيال ميديا.

ميران وخطيبته

وكان ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث"، قد حرص مؤخراً على الظهور برفقة خطيبته بشكل متكرر بعد أن تلقى بعض الانتقادات بسبب إبقائه تفاصيل حياته الخاصة طي الكتمان.

إحراج ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث أمام خطيبته ووالدته.. وخبر صادم لجمهوره  ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث يتعرض للإحراج في اسطنبول أمام خطيبته ووالدته   رصد ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث وخطيبته ووالدته خلال رحلة تسوق قبل زفافه