مسلسل العائلة التركي يتعرض للهجوم بسبب ظهور شخصية شاذة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
مسلسل العائلة التركي يتعرض للهجوم بسبب ظهور شخصية شاذة

تعرض صناع مسلسل العائلة لموجة كبيرة من الانتقادات والهجوم، وذلك بسبب التلميح إلى وجود شخصية شاذة بين الشخصيات الأساسية في العمل.

مسلسل العائلة يثير الجدل بوجود شخصية شاذة بين أبطاله

حيث خلال عرض حلقة الثلاثاء الماضي، ظهرت شخصية ليلى وهي الشخصية التي تجسد دورها "كانان إرجودر" والتي تعتمد تسريحة الشعر القصير والميل إلى الملابس الشبابية، وهي تجلس وتناقش مشاكلها النفسية مع الطبيبة ديفلين وتجسد دورها سرناي ساريكايا.

حيث كشفت ليلى للطبيبة النفسية عن معاناتها بسبب حبها القديم مع شخصية تدعى دينيز، حيث يشتهر هذا الاسم في تركيا بأنه يطلق على الإناث والذكور، ولم يتم الإشارة خلال أحداث الحلقة عن أن هذه الشخصية ذكر أم أنثى.

وهذا ما أثار الجدل والتساؤلات والشكوك حول التلميح إلى أن ليلى تقدم شخصية شاذة، وخاصة أنها تتحدث عن حب حياتها وأنها لم تمتلك الجراءة الكافية للاعتراف بهذا الحب أو الحفاظ عليه ومواجهته، وبعد عرض المشهد بدأت الجماهير بربط مشاهد ليلى وشخصيتها في المسلسل بأحداث هذه الحلقة من أجل التأكد.

حيث كان هناك حوار من قبل بينها وبين والدتها والتي قالت فيه: "ما هو طبيعي وما هو غير طبيعي؟ من يقرر ذلك؟".

مسلسل العائلة التركي يتعرض للهجوم بسبب ظهور شخصية شاذة

مسلسل العائلة التركي

المسلسل التركي العائلة Aile  هو مسلسل من بطولة النجم التركي كيفانش تاتليتوغ وسرناي ساريكايا، يعرض حلقاته كل ثلاثاء على قناة شو تي في، حيث يروي تفاصيل قصة شخصية تدعى أصلان سويكان، وهو ينتمي إلى عائلة تعمل في أعمال غير قانونية، وتبدأ الأحداث في الظهور بعد أن يلتقي بالطبيبة ديفلين خلال رحلة سفر، حيث تبدأ المشاكل مع بداية قصة الحب بينهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار