محمد رمضان يتعرض للسخرية بسبب ملابسه في مسلسل موسى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
محمد رمضان يتعرض للسخرية بسبب ملابسه في مسلسل موسى

تعرض الفنان محمد رمضان للسخرية بسبب إطلالته التي اعتمد عليها في مسلسل موسى والذي يقوم بتصويره حالياً استعداداً لعرضه خلال رمضان 2021.

الجمهور يسخر من إطلالة محمد رمضان

جاءت السخرية من محمد رمضان بعد نشر فيديو له أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسله ولاحظ الجمهور التشابه الكبير بين ملابسه والملابس التي اعتمد عليها الفنان نور الشريف خلال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي في عام 2005.

إطلالة محمد رمضان اعتمدت على الجلباب والعمامة والبالطو الذي تطابق تقريباً مع إطلالة عبد الغفور البرعي وهو اسم الشخصية التي أداها نور الشريف وهو ما دفع عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية من إطلالته وأطلقوا عليه لقب "موسى عبد الغفور البرعي".

وانتقدت عدد من التعليقات محاولة التقليد الذي لجأ إليها محمد رمضان لجذب الجمهور، بينما رجح البعض الأخر أن اختيار الملابس جاء بسبب تقارب الحقبة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل "موسى" من طريقة الملابس لتكون مناسبة لها، بينما رأى البعض الأخر أن الأمر مقصوداً منه أحداث الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

إصابة محمد رمضان أثناء تصوير موسى

وكشف محمد رمضان عن حجم الإصابة التي تعرض لها، إذ نشر عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" فيدي من كواليس تصوير مسلسله "موسى".

إذ أوضح محمد رمضان أنه تعرض للإصابة بحرق في ظهره، وكان يتلقى الإسعافات الأولية.

وعلق رمضان على الفيديو كاتباً:""الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل إصابتي كانت شديدة أثناء تصوير انهاردة ولكن الحمد لله الأهم أن الشغل يوصلكم حقيقي وكله في حبكم يهون".

تفاصيل مشاركة محمد رمضان في موسم رمضان 2021

و يستعد محمد رمضان للمشاركة في لسباق الدراما الرمضاني 2021 بمسلسل "موسى"، بميزانية تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

وكان مسلسل موسى تعرض لإيقاف التصوير بسبب أزمة محمد رمضان الشهيرة بعد التقاطه لصورة مع إسرائيلي تسببت في توجيه انتقادات حادة له وصلت حد قرار رسمي بإيقافه عن العمل، ليعلن بعدها النجم المصري عن إيقاف تصوير المسلسل ووجه الفنان المصري الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، معلناً في الوقت نفسه عن إيقاف مسلسله الجديد الذي كان يُجهز لعرضه خلال شهر رمضان القادم.

واستمرت أزمة مسلسل موسى إلى أن قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر إلغاء قرار وقف محمد رمضان عن التمثيل نهائياً، وأصدرت نقابة المهن بياناُ قررت فيه حفظ التحقيق وإلغاء الإيقاف مع الاكتفاء بفترة إيقاف محددة. ولم تحدد اللجنة الفترة التي من المقرر أن يتم إيقافه خلالها .

وتدور أحداث "موسى" في الخمسينيات مرورا بالستينيات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب ببنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل "موسى" يشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان كل من، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار