ميريام فارس تستعيد ذكرياتها مع لبنان بفيديو دافئ مع ابنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
ميريام فارس تستعيد ذكرياتها مع لبنان بفيديو دافئ مع ابنها
مقالات ذات صلة
ريم النجم تكشف عن آخر تطورات قضية الفيديو المسرب لها
هيفاء حسين تخطف القلوب بصورة دافئة مع توأمها وإطلالة متشابهة
ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتشعل إنستقرام برقصة جنونية معها

كتبت الفنانة مايا دياب في حسابها الشخصي تغريدة على موقع التغريدات، تويتر،  كشفت فيها عن طريقتها في استعادة ذكرياتها مع لبنان، موجهة تساؤل لميريام فارس، حول كيفية تذكرها للبنان، والتي ردت عليها بنشر فيديو تضمن لقطات دافئة مع طفلها في شوارع بيروت.

وكتبت ميريام فارس على الفيديو مٌعلقة: "ما بقدر أتذكر لبنان إلا هيك"، وتفاعل معها متابعيها معبرين عن اشتياقها للبنان، ولحظات الأمن والسلام فيها. وردت مايا دياب عليها قائلة: "لقد أدمعتي عيوني، حب كبير لك ولجايدن".

 انفجار بيروت

كانت ميريام فارس قد قررت الرد على تغريدة لإحدى معجباتها، بعد انفجار مرفأ بيروت، معبرة عن مدى الإحباط والحزن الذي تشعر به بعد الحادث الكارثي، حيث كتبت لها: "وحيات الله وشو ما بدم وحشتينا، وقلوبنا معك لأخر يوم، بس ما عاد نتحمل أكتر وانتي بعيد عنا، بس ممكن تقولي أي شيء لنطمن"، وهو ما ردت عليه النجمة اللبنانية: "ما بقى في شي إلو معنى إنو ينقال، لا بقى إلي نفس لا عاتب ولا شارع ولا بهدل، قلبي عم يبكي من جوا، لأول مرة بحس حالي ضعيفة ومكسورة، للاسف دولتي كسرتني".

 جاء تصريح ميريام فارس بعد الانفجار الذي هز بيروت، فقد تأثرت منازل عدد كبير من المشاهير المقيمين بالقرب من مرفأ بيروت بحادث الانفجار خصوصاً من يعيشون في حي الأشرفية، ومن بينهم من بينهم إليسا و هيفاء وهبي وجاد شويري وعادل كرم والإعلامي الأردني أيمن الزيود ووعد السعودية، بالإضافة لتلف مبنى أتيليه المصمم العالمي زهير مراد.

وتسبب انفجار بيروت في حالة من الغضب الشديد بين جموع الشعب اللبناني وبينهم الفنانين، واللذين يعبرون عن رفضهم لسياسات الحكومة للبنانية ويعلنون رفضهم للأوضاع الحالية عن طريق استخدام مواقعه وحساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

X