رهف القحطاني تستعيد ذكريات عملها كموظفة بفيديو قديم: كنت ناعمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
رهف القحطاني تستعيد ذكريات عملها كموظفة بفيديو قديم: كنت ناعمة

استعادت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، ذكريات عملها القديم كموظفة في إحدى الهيئات بالمملكة، مشاركة الجمهور بصور وفيديو يعود لتلك الفترة قبل عمليات التجميل التي خضعت لها.

رهف القحطاني: كنت ناعمة

أوضحت رهف القحطاني أن الأيام التي عاشتها في الماضي كانت جميلة، واعتبرتها من أجمل أيام حياتها، مشاركة متابعيها عبر سناب شات، بفيديو قديم منذ كانت تعمل موظفة.

وبدت ملامح رهف القحطاني مختلفة تماما عما هي عليه بعد التجميل في الوقت الحالي، إذ كانت ترتدي الحجاب كما بدت ملامح وجهها مختلفة خاصة منطقة الأنف والذقن.

وواصلت رهف القحطاني نشر فيديوهات قديمة، بعد عمليات التجميل الأولى للأنف والتي خضعت لها قبل سنوات، مشيدة بنعومتها وملامحها القديمة قائلة: "أحس إني كنت ناعمة أول".

شاهدوا فيديو رهف القحطاني: 👇🏻

وشاركت رهف القحطاني متابعيها، بصورة قديمة لها، مجترة الذكريات القديمة التي دخلت فيها بتصفح صور وفيديوهات هذه المرحلة السابقة من عمرها، مشيرة إلى أنها كانت أياماً هانئة على الرغم من الصعوبات التي واجهتها.

وكتبت رهف القحطاني معلقة على الصورة: "كأن الوقت يضحك لي بعد ماكان مشقيني فعلاً.. دخلت الذكريات تذكرت الجميل والحزين يا الله كيف عوض الله جميل حبيت أشارككم الأيام اللي كنت أفكر بيومي فقط عكس الحين أفكر في مستقبلي ومتعبني هالشيء".

رهف القحطاني تستعيد ذكريات عملها كموظفة بفيديو قديم: كنت ناعمة

يذكر أن رهف القحطاني كانت قد خضعت مؤخرا لعملية تجميل جديدة، أزالت فيها منطقة أسفل الذقن أو ما يسمى اللغلوغ، كما خضعت لعدة عمليات تجميلية صغيرة أخرى للحفاظ على نضارة وشباب بشرتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار