هند القحطاني تستعيد الذكريات بعد استلامها هدية ذهبية من ابنة خالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
هند القحطاني تستعيد الذكريات بعد استلامها هدية ذهبية من ابنة خالها

أبدت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، تأثرها الكبير بهدية ذهبية اللون استلمتها من المملكة العربية السعودية، أهدتها لها ابنة خالها عبير.

هدية ذهبية لهند القحطاني

واختارت ابنة خال هند إهداءها شمعة صُبت في وعاء ذهبي اللون على شكل تمثال لرأس ميدوسا، شعار دار فيرزاتشي الشهير، وقالت هند القحطاني معبرة عن تأثرها وتقديرها لهدية ابنة خالها المقربة: "هدية من عبير، يا بعد عمر يا عبير، عبير وما أدراكم ما عبير، من انولدنا واحنا مع بعض ما أبالغ".

تابعت هند القحطاني أن عبير ابنة خالها بنفس عمرها تقريبا وهذا هو سر حبها الشديد لها، مشيرة إلى أنها رقم 2 في حياتها بعد شقيقتها زينب: "عبير هي توأم روحي وهي رقم 2 في حياتي بعد أختي زينب، من انولدنا وإحنا مع بعض عرفتوا كيف؟ بدون مبالغة".

أضافت هند القحطاني: "يا بعد عمري يا عبير، أحبها، رقم واحد أحب زينب رقم 2 أحب عبير وطبعا أحب أخواتي سارة وسمية، أموت عليهم بس هما أصغر مني بكثير، لكن عبير طفولتي ومراهقتي مع عبير الأيام الحلوة والمرة معها، أيام ابتدائي كنا نشوف بعض كل أسبوع، نروح لهم يوم الأربعاء ونبات عندهم ونرجع الجمعة كل أسبوع".

وأكدت هند القحطاني أنها قضت أياماً جميلة مع عبير ابنة خالها، مشيرة إلى أنها حبيبتها وصديقتها المقربة، مستذكرة الأيام الخوالي التي كانت تقضيها بقربها.

وأردفت هند القحطاني مستعيدة ذكرياتها في منزل خالها: "ولا مرة ويمكن أختي زينب بتتذكر، إن خالتي نورة أم عبير جرحت مشاعرنا بشيء".

وظلت هند القحطاني تتحدث والشمعة أمامها، مسترسلة في حديثها عن ذكريات طفولها ومراهقتها مع ابنة خالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار