ميريام فارس تكشف للمرة الثالثة في احتفالات عيد الميلاد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
ميريام فارس تكشف للمرة الثالثة في احتفالات عيد الميلاد
مقالات ذات صلة
ميريام فارس تتصدر قائمة البحث بجوجل بسبب فيديو قديم
ميريام فارس تكشف عن وجه طفلها الثاني للمرة الأولى
نجمات استعدن رشاقتهن بنجاح بعد الولادة خلال أقل من شهر

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مقطع فيديو جديد عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" احتفالا بالسنة الجديدة.
وظهرت ميريام في هذا الفيديو برفقة أبنائها جايدن ذو الـ 4 سنوات ودايف ذو الثلاثة أشهر، هذا أثناء التحضيرات للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، حيث كانت تُزين منزلها بزينة عيد الميلاد وشجرة الكريسماس.
وظغى على الفيديو السعادة التي تعيشها ميريام وسط أبنائها حيث ظهرت تحتضنهم أثناء التحضيرات وتمرح برفقتهم، ونال هذا الفيديو إعجاب متابعين ميريام.
ولكن كانت التساؤلات هنا لماذا تُخفي ميريام فارس وجه طفلها الأول "جايدن" بينما كشفت في ها الفيديو للمرة الثالثة عن وجه طفلها الثاني "دايف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)


والجدير بالذكر أن ميريام فارس قد فاجأت جمهورها قبل أشهر قليلة بمولودها الثاني الذي اختارت له اسم "دايف"، حيث كانت تُخفي خبر حملها عن الجميع.
ونشرت بعد الولادة صورة ليدها تُمسك يد صغيرها مُعلقة: "صحيح إنك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني".
وفي صعيد أخر كان أخر الأعمال الغنائية للفنانة ميريام فارس الغنائية فيديو كليب أغنية "حبيبي سعودي"، والذي تم إطلاقه منذ عام تحدياُ في يناير الماضي عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب".