مي العيدان ترد على إلهام شاهين وتهاجمها بكلمات قاسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل 2022
مي العيدان ترد على إلهام شاهين وتهاجمها بكلمات قاسية

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان بكلمات قاسية، وسخرت من إطلالاتها، وذلك بعد رد الفنانة المصرية عليها خلال ظهورها في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

مي العيدان تهاجم إلهام شاهين

وسخرت مي العيدان من إلهام شاهين قائلة: "أنا شوفت واحدة لابسة أوبن بوفيه، هي تقول إنها لا تعرفني، أنا كمان لا اعرفها، مجرد ست كبيرة أو عضمة كبيرة بلبس مفتوح قالولي إن اسمها إلهام شاهين فانتقدتها على اللبس فقط".

 وهاجمت مي العيدان إطلالة إلهام شاهين بكلمات قاسية، واستشهدت ببعض الآيات القرانية في هجومها على الفنانة المصرية، معتبرة أن المدافعين عن ملابسها "سيحشرون معها".

وأضافت مي العيدان: "أنا عندي أخطاء في اللبس، وكنت أروح  أماكن التصوير وكنت ألبس قصير وأشوف العيون طايرة إلا واحد الفنان الكبير اله يرحمه أنور الصالح، يحط عينه في الأرض، إلى أن جئت في مرة مكان التصوير ونصحني، وقال لي   لا تلبسي هذه الملابس وأنت جاية، وأنا كنت صغيرة.. وقال لي شايفة كل دول يفتنون فيكي وكل هذا ذنوب تحمل على ظهرك.. ومن يومها وأنا تعلمت".

مي العيدان تصف ملابس إلهام شاهين بالمثيرة للاشمئزاز

مي العيدان استكملت هجومها على إلهام شاهين بكلمات قاسية لتصف ملابسها بالمثيرة للاشمئزاز قائلة: "الإنسان يتعلم منذ صغره لكن لا يستمر  في غلطه من المهد إلى اللحد، لكن طنط إلهام شاهين  مصممة على ذلك، زمان عندما كانت ترتدي هذه الملابس كان هذا البس مثير للإعجاب، لكن لما تلبس هذا وهي كبيرة فالأمر يصبح مثير للاشمئزاز".

 وفي حديثها عن الحرية الشخصية، قالت  مي العيدان إنه إذا ترك الأمر لكل شخص لعمل ما يحلو له لفسدت المجتمعات.

ورداً على إلهام شاهين وتصريحاتها بأنها لا تعرف مي العيدان قالت: "أنا أيضا لا اعرافك ما تقدميه غير مناسب بالنسبة لي لا الموضوع ولا المشاهد أنا بتابع نجوم كبار زي عادل إمام وغيره وغيره".

أزمة إلهام شاهين ومي العيدان

كانت  مي العيدان هاجمت الفنانة إلهام شاهين بسبب إطلالة جريئة للأخيرة في مهرجان الونة السينمائي، وهو ما ردت عليه الفنانة إلهام شاهين خلال ظهورها ضيفة في برنامج العرافة.

وفي ردها قالت إلهام شاهين إنها لا تعرف من هي مي العيدان رافضة النصيحة التي قدمتها لها الأخيرة منتقدة السوشيال ميديا وداعية الله أن يحرقها. واستنكرت إلهام شاهين ما وصفته محاولة مي العيدان محاسبتها على إطلالتها خاصة أنه شيء ليس من حقها وقالت الفنانة المصرية: " أنا معرفهاش، معرفش مين مي العيدان دي، بس هي مالها؟!".

وفي ردها على مي العيدان قالت إلهام شاهين: "تحاسبيني ليه إني ألبس مفتوح أو مقفول، دي مسألة متخصكيش، قوم نفسك ومش تقوم الآخرين، وكل واحد يبقى عنده الرقيب الذاتي، لكن ملهوش دعوة بالتاني".

هذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها مي العيدان على إلهام شاهين، فقبل نشر حلقتها التي خصصتها لمهاجمة الفنانة المصرية، أعادت مي العيدان نشر مقطع فيديو من برنامج العرافة لإعلامية بسمة وهبة وكتبت: " بدأنا رمضان وسيرتي على كل لسان، طب يا لولو ماتخليكي انتي كمان بحالك، عموما حتى أنا ماعرفكيش يالولو بس أنا شفت ست كبيرة وعظمه كبيرة لابسه أوبن بوفيه قالوا لي اسمها إلهام شاهين فانتقدتك مافيهاش حاجة يا قطة عموما كل سنة وانتي طيبة ورمضان بخير".

لم تقف مي العيدان في هجومها على إلهام شاهين وإنما طالت انتقاداتها الإعلامية بسمة وهبة، وسخرت من التركيز عليها في البرنامج وانتقادها في الحلقات قائلة: "وأنتِ يا بسومة مستنية تقولي اسمي بكل حلقاتك زي كل سنة.. ما تحرمش يا بيبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار