مي سليم بالحجاب على بوستر "لحم غزال" مع غادة عبد الرازق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
مي سليم بالحجاب على بوستر "لحم غزال" مع غادة عبد الرازق
مقالات ذات صلة
تفاصيل خناقة غادة عبد الرازق وهكذا حاولت رد اعتبارها!
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟
أخيرًا: عمرو يوسف يحلق لحيته بعد جدل مسلسل الملك

كشفت الفنانة مي سليم عن اسم وشكل الشخصية التي تقدمها في مسلسل "لحم غزال" التي تشارك فيه مع الفنانة غادة عبد الرازق.

مي سليم تكشف عن شكل الشخصية

ونشرت مي عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام"صورة للملصق الدعائي الخاص بشخصيتها والتي ظهرت فيه مرتدية للحجاب، ويبدو على مظهرها الخارجي أنها شخصية شعبية.

وكتبت تعقيبا: "شخصية شوق من مسلسل لحم غزال، رمضان كريم".

مي سليم بالحجاب على بوستر "لحم غزال" مع غادة عبد الرازق

يذكر أن مسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.

غادة تتحدث عن "لحم غزال"

تحدثت غادة عبد الرازق عن مسلسلها الجديد "لحم غزال" الذي تشارك به في موسم رمضان المقبل وتتعاون فيه لأول مرة مع المنتج اللبناني صادق الصباح.

أوضحت غادة أنها تعود من خلال "لحم غزال" إلى الدراما الشعبية التي استطاعت تحقيق النجاح من خلالها، مثلما فعلت في مسلسلات "الباطنية" و"زهرة وأزواجها الخمسة".

سلطانة المعز آخر أعمال غادة عبد الرازق

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان 2020 الماضي من خلال مسلسل "سلطانة المعز" وشاركها فيها محمود عبدالمغنى، محمد لطفى، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوى، حسن حسنى، ومحمد حاتم، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.

وكانت تدور أحداث مسلسل "سلطانة المعز" حول سيدة تُدعى سلطانة وهي شخصية مؤثرة في شارع المعز وفي حياة أشقائها، بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها الحاج جابر، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

"خيط حرير" آخر أعمال مي سليم

جدير بالذكر أن آخر أعمال مي سليم هو مشاركتها في مسلسل "خيط حرير" مع مي عز الدين وتدور أحداثه فى 35 حلقة، فى إطار اجتماعى بجانب التشويق والإثارة والغموض.

"خيط حرير" يشارك فى بطولته مع الفنانة مى عز الدين كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيكولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.