غفران يضرب جليلة في الحلقة 5 من نسل الأغراب: وفيديو مسرب يكشف النهاية

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل 2021
غفران يضرب جليلة في الحلقة 5 من نسل الأغراب: وفيديو مسرب يكشف النهاية

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل نسل الأغراب، للفنانين أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، بأحداث مشوقة وساخنة. بينما تسبب انتشار مقطع فيديو في كشف أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل.

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON، بمعرفة غفران "أمير كرارة" خبر مقابلة زوجته جليلة "مى عمر" لعدوه وزوجها الأول عساف "أحمد السقا"، ليعود إلى المنزل منفعلاً ويصفعها على وجهها أكثر من مرة، وتحاول أن تكذب عليه ولكنه يضغط عليها حتى تعترف بأنها لا تعرف لماذا ذهبت إلى مقابلته؟ ويظل يضربها.

العمدة حسيب "إدوارد" يعيش في خوف من رد فعل عساف الغريب تجاهه؛ لأنه السبب في تطليقه زوجته جليلة بعد دخوله السجن، ويحاول أخوه على "دياب" إزالة الخوف والقلق منه، وفجأة يأتي خبر ضرب غفران لأختهما جليلة، ليذهبا مسرعين وبصحبة والدتهما "سلوى عثمان" إلى سرايا غفران، لعتابه على ضربه جليلة أختهما ليخبرهما غفران بما فعلته، ليدخل على في مشادة كلامية كادت تنتهي بمشاجرة بينهما.

تصدم جليلة أخويها حسيب وعلى، وأمها واعترفت بأنها قابلت عساف لأنه وحشها، وتسألهم هل عساف هو الذى قتل والدها بالفعل، ليرد أخوها على بأنها تريد أن تجد عذرا لعساف من أجل أن تعود له، وتنصحها أمها أن تكمل مع زوجها لأن الذى تريده صعب تحقيقه، وإن حدث سيكون عواقبه كبيرة، ويؤيد حسيب الحديث هو الآخر.

وفي سياق متصل، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي ڤيديو تم تصويره من قبل مجاميع مسلسل نسل الأغراب يكشف نهاية العمل. حيث كشف الفيديو المتداول موت عساف الغريب الذي يقوم بدوره أحمد السقا محروق على يد أهل البلد.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل نسل الأغراب، اللقاء المنتظر والمؤجل منذ 20 عامًا بين الفنان أحمد السقا، الذي يجسد شخصية "عساف"، بالفنانة مي عمر، التي تجسد شخصية "جليلة"، زوجة "غفران" الذي يجسده أمير كرارة.

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "نسل الأغراب"، بصدمة "عساف الغريب" والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد السقا، بسبب عدم عثوره على "شامية" والده "غفران الغريب" والذي يجسده الفنان أمير كرارة.

"غفران" على الجانب الآخر يتحدث مع زوجته "جليلة" والتي تجسدها الفنانة مي عمر، عن معاناته بسبب فقدان والدته وعدم مقدرته على إعادتها، كما يعاتبها على إلقاء أخوها القبض عليه.

غفران يضرب جليلة في الحلقة 5 من نسل الأغراب: وفيديو مسرب يكشف النهاية

مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحا، والساعة 2 عصرا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار