مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10: مي عمر تواصل انتقامها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10: مي عمر تواصل انتقامها

تواصل أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو التصاعد في الحلقة العاشرة، وتتقدم الفنانة مي عمر التي تجسد دور المحامية نعمة أبو علب في المسلسل، خلال رحلة انتقامها من زوجها وضرتها اللذين حاولا قتلها ودفناها في أحد القبور.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 10

عُرضت الحلقة 10 من مسلسل نعمة الأفوكاتو عبر قناة MBC مصر، وظهرت نعمة وهي تواصل تقديم طبق انتقامها البارد لكل من أذاها في طريقها، وأظهرت جانباً شرساً كان خفياً في الحلقات السابقة، ساعد على اشتعاله بداخلها كم الألم الذي تعرضت له على يد زوجها صلاح الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد زاهر.

خلال الحلقة التاسعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، تعود نعمة للظهور فجأة أثناء التحقيق مع صلاح وسارة التي تلعب دورها الفنانة أروى جودة، داخل القسم، بعد اطلاع ضابط المباحث على الكاميرات المحيطة، ليكتشف خروج صلاح وسارة بسجادة مطوية على جثة وضعاها في السيارة وانطلقا بها، كما لم تعد نعمة للظهور مجدداً بعد دخولها المنزل، إلا أن الأخيرة تفاجئ الجميع بالدخول والتصدي للدفاع عن زوجها وضرتها.

وخلال الحلقة العاشرة تدخل نعمة إلى منزل صلاح وسارة وتحضر ملابسها وتثبت شهاداتها المهمة على أحد الحوائط الخشبية، والتي كان من ضمنها شهادة الوفاة التي صدرت لها أثناء اختفائها ظناً من الجميع أنها ماتت، وتحصل على مفتاح شقة نوال والدة صلاح التي اشتراها لها الأخير بأموال نعمة، وتذهب لزيارتها.

شاهدوا الفيديو

أحداث الحلقة 10 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

توجه نعمة لنوال سؤالاً حول سبب كراهيتها لها وسوء معاملتها لها خلال الحلقات السابقة، على الرغم من أنها كانت راضية عن حالة ابنها الفقيرة بل كانت تنفق عليه، لتكافئها نوال بطردها من المنزل، وبعدها تهددها نعمة بأنها سوف تقص شعرها الذي تحبه وتتباهى به، لتهرب نوال خوفاً من المنزل، فيما تجلب نعمة مربسها وتمزقها بالمقص أمام عينيها.

يعترف صلاح لنوال بأنه قتل محمد مساعد نعمة، بينما حاولت سارة زوجته قتل نعمة نفسها، ويخبرها بكل شيء فعلاه معها خلال الحلقات الماضية.

يحول صلاح الأموال الخاصة بنعمة على حسابها، ويسألها في خوف ما إن كان خالد المحامي سيعطيه أموال قضية الوقف الخاصة به أم سيحرمه منها، ولكنها تؤكد له أن المحامي سيعطيه المال، وبعدها تتوجه نعمة إلى المقابر وتمنح الحارس الذي ساعدها في الخروج مكافأة مالية كبيرة.

بالتزامن مع عودة نعمة إلى المنزل، تجد مدحت صديق صلاح في انتظارها، ويحاول قتلها بطلب من صلاح وبمقابل مادي كبير، ولكن بوصول سارة وصلاح يجدان مدحت مقيداً إلى كرسي بينما تقف نعمة بجانبه وتطلب الشرطة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو حول المحامية الشابة نعمة أبو علب، التي تحقق نجاحاً كبيراً في حياتها المهنية، على عكس حياتها الأسرية التي تفشل بسبب زواجها من رجل مادي ومستغل، وتتطور الأحداث لتنال نعمة مقابل مادي بملايين الجنيهات، ثمن نجاحها في إخراج متهم شاب غني من قضية صعبة، ولكن زوجها يفاجئها بالزواج عليها ومع تصاعد الأحداث، تحاول ضرتها قتلها بالتعاون مع زوجها، قبل أن تنعكس الأمور وتبدأ رحلتها في الانتقام.

مسلسل نعمة الأفوكاتو تتصدر بطولته الفنانة مي عمر ويشاركها أحمد زاهر وأروى جودة وولاء الشريف وأحمد ماجد وكمال أبو رية والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق ومن إخراج محمد سامي.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان

مسلسل نعمة الأفوكاتو يعرض يومياً في النصف الأول في رمضان 2024، ولمدة 15 يوماً فقط هي إجمالي عدد حلقاته، في تمام الساعة 10 مساءً على قناة mbc مصر، والإعادة على قناة mbc مصر 2 الساعة 4 عصراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار