جليلة المغربية تستعرض خاتم خطوبتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
جليلة المغربية تستعرض خاتم خطوبتها

أثارت الفنانة جليلة المغربية الجدل بعد إعلان خطوبتها منذ أيام عن شخص لم تعلن عن هويته للعامة حتى الآن واكتفت بزف الخبر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

جليلة المغربية تستعرض خاتم خطوبتها

وعى أنغام أحد أغاني الفنان تامر حسني استعرضت جليلة المغربية خاتم خطوبتها الماسي، وظهرت في فيديو عبر حسابها الشخصي وهي تبرز الخاتم الذي ترتديه في يدها ويقدر ثمنه بالآف الدولارات.

من هي جليلة المغربية؟

جليلة حمليل، ذات أصول مغربية وحاملة للجنسية المغربية، من مواليد 16 يوليو عام1985، ولدت فى مدينة تطوان في المغرب، وتخرجت من جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام 2000. 
بدايتها الفنية كانت في أغنية أذوب، من تلحين وليد الشامي، وكانت الأغنية مصورة ليتعرف عليها الجمهور أكثر، ثم جهزت لإطلاق أغنيتها الثانية سكتة ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد وكلمات الشاعر سلطان مجلي، والتي نالت الأغنية استحسان جمهورها خاصة في الإمارات، مما شجعها بتحويلها لأغنية فيديو كليب. 

تعيش جليلة في الإمارات في دبي وقدمت العديد من الأغاني الخليجية وكان والهدف من اتجاها نحو الأغاني الخليجية والذي اشتهرت به قبل النجاح خلال السنوات الأخيرة أنه عائلتها عاشوا في الإمارات منذ سنوات وهذا الشيء جعلها تتوجه نحو الخليجي. 

وكانت تصدر اسم جليلة الفترة الماضية قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها تغني وترقص بعد انتشار خبر انفصال النجم تامر حسني وبسمة بوسيل وهو ما أثار دهشة الجميع.

جليلة المغربية وتامر حسني

جللة المغربية واحدة من اللذين تورطت أسمائهم في قائمة المشهر بهم من قبل حساب حمزة مون بيبي، حيث أعلنت الفنانة المغربية منذ فترة مقاضاتها لدنيا بطمة وشقيقتها وعدد من القائمين على حساب حمزة مون بيبي بعد التشهير بها ووضع صورتها ورقم هاتفها على الحساب الشهير، والحديث عن أن هناك علاقة تجمعها بتامر حسني، مؤكدة على أنها مستعدة للعودة للمغرب إذا استدعتها السلطات المغربية لسماع أقوالها في هذه القضية، وهو ما دفعها للتعليق على المنشور الذي يتعلق بقرار حبس دنيا بطمة بالكلمات التي أثارت الجدل والتي اعتبرها البعض شماتة.

كانت جليلة المغربية تصدرت  مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها تغني وترقص بعد انتشار خبر انفصال النجم تامر حسني وبسمة بوسيل، حيث ظهرت جليلة في الفيديو داخل سيارتها وهي تزغرد وترقص وتضحك بشكل هستيري على أنغام أغنية بشرة خير للفنان حسين الجاسمي مشيرة إلى انها في غاية السعادة بعد سماعها خبر سعيد. وهو ما ربطه البعض بخبر انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل والذي تم إعلانه قبل دقائق من نشر عارضة الأزياء المغربية للفيديو الذي أثار الجدل.

وبعد ما أثير حول فيديو جليلة، خرجت الفنانة المغربية بتؤكد أن ما نشرته لم يكن له علاقة من قريب أو بعيد بانفصال بسمة بوسيل وتامر حسني موضحة: "بخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لإني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يارب"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار