مودل روز تتحدث عن الانكسار وتوجه رسالة لجمهورها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
مودل روز تتحدث عن الانكسار وتوجه رسالة لجمهورها

نشرت مودل روز مقطع فيديو لأحد المشاهير يتحدث فيه عن الانكسار وعلقت عارضة الازياء السعودية برسالة وجهت فيها نصيحة للجمهور.

 وأعادت رسالة مودل روز أزمتها مع طليقها للواجهة، خاصة وأنها كانت قد تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي بتصريحات مفاجئة كشف فيها طليقها عن كثير من التفاصيل الخاصة. فاعتبر البعض أن كلمات عارضة الأزياء الشهيرة تلميح منها على أن الله منع عنها الاستمرار في زيجتها.

مودل روز تتحدث عن الانكسار

وتضمن مقطع الفيديو ظهور لأحد الأشخاص يتحدث عن الانكسار وكيف يتعامل المرء عند مروره لهذا الشعور وكيف يعوضه الله، لتعيد عارضة الأزياء السعودية مودل روز نشر الفيديو وتعلق عليه بكلمات كتبت فيها: "تعلمت إن كل ما يوقف ربي شيء أو ما يعطيني الشيء اللي أرغب فيه أقول لعلها خيره تعودوا أنكم ترضون بقضاء الله لأن خطط الله أفضل من خططك بكثير ومستحيل ربي ياخذ منك خير ويعوضك بشر بالعكس هيبعد عنك الشر ويعطيك الخير".

مودل روز تتحدث عن الانكسار

وتفاعل الجمهور مع رسالة مودل روز فبينما أيد البعض حديث عارضة الأزياء السعودية مؤكدين كلامها ومعبرين عن اقتناعهم بوجهة نظرها رأى آخرون أن مودل روز تتعمد جذب المشاهدين ولفت الانتباه بالحديث عن مثل هذه الأمور، وذلك رغم أن السعودية الشهيرة تنشر دائما عبر حسابها الشخصي لقطات من تفاصيل يومياتها وإطلالاتها ولا تتجه للحديث عن الأمور الدينية أو قناعاتها إلا نادراً.