بهذه الكلمات: نادية الجندي توجه رسالة لأحمد السقا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 أبريل 2020
بهذه الكلمات: نادية الجندي توجه رسالة لأحمد السقا

بعد ظهوره معها في أحد مشاهد مسلسلها الرمضاني الجديد، سكر زيادة، وجهت الفنانة نادية الجندي رسالة إلى الفنان أحمد السقا، ونشرت صورة تجمعهما من كواليس التصوير.

وكتبت نادية الجندي في رسالتها، التي نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور إنستقرام: "يا أحمد أنت نورتنا في المسلسل، ووجودك إضافة كبيرة للعمل أنت فنان جميل وخلوق وملتزم وبتحب عملك، وعملنا شغل جميل ومشاهد أكشن يارب تعجب الجمهور".

بهذه الكلمات: نادية الجندي توجه رسالة لأحمد السقا

وأضافت :"وإن شاء الله نلتقي في عمل سينما يعمل انقلاب ربنا يوفقنا جميعا ومبروك ليك على برنامجك بالنجاح والتوفيق ليك".

وجمعت الصوررة التي نشرتها نجمة مسلسل رمضان 2020 سكر زيادة، خلال تصوير مشهد الأكشن، أحمد السقا، وائل إحسان، والمنتج أنور صادق صباح.

مسلسل نادية الجندي

مسلسل نادية الجندي هو أحد المسلسلات التي لحقت بسباق الدراما التليفزيونية هذذا العام، ولم يفرض عليه فيروس كورونا التأجيل، وتعود الفنانة نادية الجندي بمسلسل سكر زيادة إلى شاشة التليفزيون بعد غياب 4 سنوات.

تدور أحداث مسلسل سكر زيادة الذي يجمع نادية الجندي بالفنانة نبيلة عبيد لأول مرة، في إطار كوميدي، ويشاركهم في البطولة نخبة من نجوم التليفزيون والسينما والمسرح من بينهم الفنانة سميحة أيوب ‏وهالة ‏فاخر.

 كما يظهر في المسلسل مجموعة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان أحمد السقا، والذي شارك بأحد مشاهد الأكشن، بالإضافة إلى عدد من الضيوف منهم أحمد فهمى، بيومى فؤاد، سليمان عيد، روجينا، هنادي مهني، خالد أنور، مصطفى أبو سريع، مايان ‏السيد، ‏بدرية ‏طلبة، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وللمخرج وائل إحسان.

مسلسلات رمضان 2020

تحكم انتشار فيروس كورونا، في مصير مسلسلات رمضان 2020 لهذا العام، حيث تسبب في حالة من الارتباك، لتعلن بعض المسلسلات إيقاف التصوير وتأجيل مواعيد عرضها، فيما تتسابق مسلسلات أخرى لإنهاء آخر حلقاتها في محاولة منها للحاق بسباق الدراما الرمضاني لهذا العام.

وبينما توقف تصوير بعض المسلسلات وألغي البعض الآخر، نجحت مسلسلات أخرى في الهروب من شبح التأجيل من بينها  مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، إلى جانب مسلسلات الاختيار لأمير كرارة، رجالة البيت، اتنين في الصندوق، ومسلسل البرنس لمحمد رمضان، فيما أجبر فيروس كورونا الوبائي عدد من المسلسلات على إيقاف التصوير وتأجيل عرضها لرمضان من العام المقبل منها مسلسل القاهرة كابول لطارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب. ومسلسل الساحر للممثل السوري عابد فهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار