نانسي عجرم تكشف عن رأيها بصراحة في انضمام محمد عساف لـ"ذا فويس كيدز"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2017
محمد عساف ونانسي عجرم
مقالات ذات صلة
هيا حازم طفلة ذا فويس كيدز تظهر بفستان الزفاف بعد 5 سنوات من البرنامج
نانسي عجرم تتحدث عن أزمة كورونا: كلنا تعبانين
ميرنا حنا طفلة ذا فويس كيذر الموسم الأول أصبحت شابة غاية في الجمال

تحدثت الفنانة نانسي عجرم عن ما يتردد عن انضمام محمد عساف إلى لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز"، مؤكدة أن قنوات MBC بالتأكيد ستحسن اختيار عضو لجنة التحكيم البديل للفنان كاظم الساهر.

شاهدي أيضاً: سر انسحاب كاظم الساهر وشيرين المفاجئ من ذا فويس وهذا مصير صابر الرباعي    

وأكدت نانسي عجرم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش "مهرجانات زحلة الدولية"، إنها غير منزعجة بانضمام أي عضو بديل لكاظم الساهر في برنامج "ذا فويس كيدز"، حتى لو كان الاسم المطروح محمد عساف.

وشددت نانسي عجرم على أن محمد عساف ورغم مشواره الفني القصير، إلا إنه ذلك لا ينفي جماهيريته العريضة في الوطن العربي، مضيفة أن بداياتها الفنية مثل محمد عساف، وهي كانت تتمنى في الماضي أن تجد من النجوم من يدعمها، لهذا فهي ستقوم بتشجعه.

نانسي عجرم في برنامج ذا فويس كيدز
وقالت نانسي عجرم إنها مازالت باقية في برنامج "ذا فويس كيدز"، حيث إنها مضت عقداً مع قنوات MBC لمدة ثلاث سنوات، أي إنه تبقى لها موسمين.

وفي ذات السياق، أكدت الفنان محمد عساف إنه لم يتحدث علناً عن انضمامه لبرنامج "ذا فويس كيدز"، إلا بعد انتهاء المفاوضات مع قنوات MBC ويصبح الأمر رسمياً.

وكان هناك أسماء نجوم عدة مطروحة على الساحة ليكونوا خلفاً للفنان كاظم الساهر، سواء في برنامج "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" وذلك بعد اعتذاره رسمياً عن البرنامجين.

محمد عساف
ومع تردد أسماء نجوم عدة ليكونوا كبدلاء لكلاً من كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي، الذين اعتذروا جميعاً عن مواصلة دورهم كلجنة تحكيم، خرج مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC، ليطلب من الجميع عدم التخمين أو التهكم بأسماء، ومشددة أن أسماء النجوم الصحيحة سوف يعلن عنها رسمياً في بيان، بعد انتهاء إجراءات التفاوض.