نانسي عجرم تخطف الأنظار بعقد يصل سعره لـ 9 ملايين جنيه

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
نانسي عجرم تخطف الأنظار بعقد يصل سعره لـ 9 ملايين جنيه

خطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار إليها خلال حضورها حفل افتتاح متجر دار المجوهرات الشهيرة Tiffany & CO في نيويورك لكونها الوجه الدعائي لها في الشرق الأوسط.

نانسي عجرم تتألق بعقد سعره خرافي

واختارت نانسي عجرم فستاناً بتصميم بسيط باللون الأسود من تصميم دار Karoline Lang، بفتحة من منطقة البطن، يصل سعره إلى 1080 دولار، أي ما يعادل 33 ألف جنيه مصري،

ونسقت نانسي عجرم إطلالتها مع عقد ماسي من دار تيفاني أند وجاء تصميمه على شكل أوراق الألماس المرصعة بالبلاتينيوم التي تلتف حول قطع من الذهب عيار 18 قيراطاً، ويعد هذا العقد مستوحى من تصميم سابق يعود لعام 1983 ويصل سعره إلى 270 ألف دولار، أي ما يعادل 8 ملايين و300 ألف جنيه مصري.

نانسي عجرم تخطف الأنظار بعقد يصل سعره لـ 9 ملايين جنيه

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم العالم بعد اختيار بعضهم وجهاً دعائياً لدار المجوهرات الشهيرة من بينهم: "كاتي بيري، جيمين، هايلي بيبر، مايكل بي جوردان، وبليك ليفلي".

وشاركت نانسي عجرم الجمهور بعض لحظات الاحتفال من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وظهرت فيها داخل مقر شركة تيفاني بمدينة نيويورك.

نانسي عجرم في حفل تيفاني

وحرصت نانسي عجرم على التقاط عدد من الصور التذكارية مع نجوم الحفل من بينهم لاعب الكرة المعتزل رونالدو والذي كان ضمن المتواجدين بالحفل.

نانسي شاركت عبر حسابها الخاص على إنستغرام مقطعاً من كواليس الحدث حيث ظهرت صورتها المعلقة ضمن غرفة الملابس الخاصة بها قبل الاحتفال.

نانسي عجرم تخطف الأنظار بعقد يصل سعره لـ 9 ملايين جنيه

يذكر ان نانسي عجرم أحيت مؤخراً حفلها الغنائي الأول في العاصمة العراقية بغداد وسط حضور جماهيري كبير وقدمت باقة من أشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من المتواجدين، ونشرت صورة من الحفل معلقة عليها: "أشعر بطاقة بغداد للمرة الأولى".

وخلال الحفل جاءت إطلالة نانسي عجرم باللون الأسود  بفستان من تصميم مجموعة جورج حبيقة للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار