نجلاء بدر تعلق على سخرية رامز جلال منها مع حمادة هلال في رامز عقله طار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مايو 2021
نجلاء بدر تعلق على سخرية رامز جلال منها مع حمادة هلال في رامز عقله طار
مقالات ذات صلة
نجوم عادوا للغناء بعد غياب سنوات: هل الزهايمر سبب غياب ميادة الحناوي!
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير

علقت الفنانة نجلاء بدر على سخرية الفنان رامز جلال منها وذكره لاسمها في حلقة الفنان حمادة هلال في برنامج "رامز عقله طار".

تعليق نجلاء بدر على سخرية رامز

ونشرت نجلاء فيديو حديث رامز جلال عنها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام"وكتبت:"ماشي يا رامز مبروك عليك يا جميل دايما ناجح ومحبوب من الحلقات الحلوه بجد قوي حماده هلال وأنا فطست من الضحك، الناس كلها بعتتلي الجزء ده، شكرا ليكم كلكم".

سبب سخرية رامز من نجلاء بدر

وكان سبب سخرية رامز جلال من نجلاء بدر، عند وقوع حمادة هلال ضحية في البرنامج، وخلال تنفيذ المقلب تعرض لإصابة داخل لعبة "البينت بول" حيث قام رامز جلال بضربه بالبندقية لتأتي الكرة في فمه، مما تسبب في تورم شفتيه، ليسخر رامز جلال منه ويشبهه بشفاه نجلاء بدر.

مقالب رامز جلال

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

وكانت «mbc مصر» طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

ويسعى رامز جلال في كل سباق رمضاني، باختيار طريقة جديدة وأسلوب مختلف، في محاولة منه لإيقاع بضيوفه من مشاهير الرياضة والمجتمع والإعلام، في المقالب، حيث يحاول تغير الفكرة بالإضافة إلى الاستعانة بمذيعين وأفكار مختلفة حتى لا يشعر الفنان أنه سيقع في المقلب، وفقاً لبرامجه السابقة يحاول رامز جلال وفريقه الوصول إلى الضيف بشكل طبيعي دون أن يشعر بأن في إنتظاره مستخدماً كافة الأساليب لإيقاع الضيف في المقلب.