رد فعل والدة حمو بيكا على سخرية رامز جلال منه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
رد فعل والدة حمو بيكا على سخرية رامز جلال منه

كشف مطرب المهرجانات حمو بيكا، عن رد فعله ورد فعل والدته، بعد إذاعة حلقته التي حل فيها ضيفا على برنامج رامز موفي ستار مع الفنان رامز جلال.

رد فعل والدة حمو بيكا على سخرية رامز جلال من نجلها

أكد حمو بيكا أنه يحب الفنان رامز جلال، ولا يتضايق أبدا من كلامه عنه في مقالبه المختلفة التي ظهر فيها معه، معتبرا إياه صديقه.

أوضح حمو بيكا خلال حواره ببرنامج حبر سري، مع الالإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن والدته تضايقت من سخرية رامز جلال منه، وبكت بعد إذاعة حلقة حمو بيكا في رامز موفي ستار بسبب الكلام الجارح عن نجلها.

أضاف حمو بيكا أن رامز جلال لا يختصه بالإهانة أو بالكلام الساخر، ولكنه يفعل ذلك مع كل ضيوف البرنامج، حتى في تعليقه على ظهور حمو بيكا معه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، علق بطريقة ساخرة أضحكت بيكا ولم تضايقه.

حمو بيكا ينفي معرفته مسبقاً بأمر مقلب رامز جلال

أكد مطرب المهرجانات حمو بيكا، أنه لم يكن يعلم مسبقا بأمر مقلب رامز جلال في السعودية، وتم إخباره بأنه ذاهب لتصوير مشهد في فيلم مع الممثل العالمي جان كلود فان دام، قائلا: "لم أكن أعلم أمر مقلب رامز جلال، قالوا لي أنت رايح تصور مشهد مع فان دام".

وأشار المطرب حمو بيكا إلى أن البعض اعتقد أنه سلّم على فان دام بطريقة باردة أو فيها غرور، ولكنه كان متيقناً من أنه لو أخذ يتحدث معه لمدة عام فلن يفهمه، ولكنه يحبه جدا.

وعن رد فعله على حزن والدته من سخرية رامز منه، أوضح حمو بيكا أنه حاول أن يفهمها أنه مقلب ومزاح ليس فيه تقليل من شأنه.

حمو بيكا في برنامج رامز موفي ستار

وكان مطرب المهرجانات، حمو بيكا، قد حل ضيفا على الحلقة الثالثة في برنامج الفنان رامز جلال رامز موفي ستار، المُذاع عبر شاشة mbc مصر، والذي يقدمه بمشاركة الفنان العالمي جان كلود فان دام.

وكالعادة سخر رامز جلال من إطلالة حمو بيكا وتصرفاته وردود أفعاله، كما اعتاد أن يفعل ويسخر من تصرفات وأفعال وإطلالات ضيوف برنامجه سواءً بالسلب أو الإيجاب.

ومنذ نزوله من السيارة المخصصة لإيصال الفنان على موقع المقلب، سخر رامز من ملابس وإطلالة حمو بيكا، وشبهها بنبات الفجل.

وفي مقدمته عن حمو بيكا، قال رامز جلال: "ممنوع من الغناء واتجه لإنتاج سندوتشات السجق والكبدة جبناه يمكن لما هاني شاكر لما يشوفه يئن، قلبه يحن، ويسيبه يفن"، في إشارة إلى أزمته مع نقابة المهن الموسيقية، التي اتخذت عدة قرارات متتالية كان من شأنها منع حفلات مطربي المهرجانات، ومنعهم من الغناء بدون تصريح أو حصول على عضوية النقابة.

وتابع رامز جلال في مقدمته "الشغلانة بتاعتنا صعبة ولها مخاطرها ومشكلاتها، نصور الحلقة كل يوم بمبدأ بختك يا أبو بخيت، ضيوفنا أنواع، في ضيف تعمل معاه مقلب دمه يبقى تقيل ورذيل وتندم على اليوم اللي تجيبه فيه، وفي نوع تاني تبقى مش عاوز حلاوته تخلص، يحببك في الشغلانة، يبهرك برد فعله وتتمنى تجيبه كل سنة، متعرفش ربنا بيعاقبه ولا إحنا اللي حظنا حلو".

شاهدي أيضا| انهيار عائشة بن أحمد بعد مقلب رامز جلال وهذا رد فعلها

وتابع رامز جلال: "حمو بيكا الوجه الإعلامي لمزارع الكرنب والراعي الرسمي لزهرة الفجل.. كناس السلم الموسيقي والمسؤول عن توريد التبن لإسطبلات سقارة، لو أشرف زكي عرف إن حمو بيكا هيمثل هيروح يقتله".

وأطرى رامز جلال على بيكا قائلا: "حمو بيكا من السذاجة اللي ممكن تنفذ معاه كذا مقلب في نفس اليوم". في إشارة إلى طيبة قلبه مع أصدقائه وزملائه في الوسط الفني.

برنامج رامز موفي ستار

يعرض برنامج رامز موفي ستار يوميا في شهر رمضان على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP ساعة الإفطار بتوقيت القاهرة بالتزامن مع عرضه في بث مباشر عبر منصة شاهد في نفس الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار