نجلاء بدر تحرج مي عمر في برنامج رامز جاب من الآخر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
نجلاء بدر تحرج مي عمر في برنامج رامز جاب من الآخر

أنهى برنامج رامز جاب من الآخر الخلاف بين نجلاء بدر ومي عمر في أول لقاء بينهما بعد أزمة التصريحات بينهما، إلا أن اللقاء لم يخل من بعض الردود المحرجة.. إليك تفاصيل الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الآخر.

مي عمر ونجلاء بدر في برنامج رامز جاب من الآخر

وهذا هو اللقاء الأول للنجمتين مي عمر ونجلاء بدر بعد خلاف نشب بينهما بسبب المخرج محمد سامي حيث اعتبرت نجلاء بدر أن المخرج الشهير يجامل زوجته على حساب نجوم العمل لتبدأ الأزمة في الاشتعال بينهما وسط حرب تصريحات بينهما.

يشارك رامز جلال ببرنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024  وبالطبع لم يخل البرنامج من أزماته المعهودة، فبمجرد طرح البرومو الإعلاني أعلن الإعلامي ناصر زيدان عن أنه سيتخذ إجراءات، لم يعلن عنها، ضد برنامج رامز جلال والقائمين عليه بعد أن اتهمهم بالاستهتار المتعمد.

 ونشر الإعلامي الشهير  لقطة من الحلقة الخاصة به وكتب في تعليقه على الصورة: "من قلبي كنت بتمنى أن يكون هناك حل للمشكلة بيني وبين قناة mbc قبل ظهور هذا الإعلان الترويجي للبرنامج، وأنا  لحد اللحظة اللي بكتب فيها ده ما زلت أنتظر من جانبي موقفاً إيجابياً يليق بمؤسسة عريقة  لها مكانتها زي mbc.. لكن يبدو أن الأمور تسير في اتجاه لم أكن أود أن نذهب إليه، الحقيقة إنه فيه استهتار متعمد من المسؤولين عن قناة mbc في مصر  ولم أجد أحد منهم اهتم بما تعرضت له وأصابني من أضرار جسيمة يوم تصوير المقلب مع رامز جلال في دبي".

مي عمر- رامز جاب من الآخر

ويعتمد برنامج رامز جلال هذا العام على جمع نجمين بينهما خلاف أو سوء تفاهم دون أن يعلم كل منهم بوجود الآخر، حيث تتم دعوة كل فنان على أنه ضيف لبرنامج عالم رامز، وهو الاسم الحركي لبرنامج رامز جلال الذي يستدرج به النجوم بعد إيهامهم بأنه توقف عن برامج المقالب وبدأ برنامج حوارياً لأول مرة، وهو ما يستجيب له النجوم قبل أن يفاجئوا بالمقلب الحقيقي.

نجلاء بدر- رامز جاب من الآخر

وقبل عرض برنامج رامز جاب من الآخر، كشف بعض نجوم عن الإصابات التي تعرضوا لها في برنامج رامز جلال ومن بينهم الفنانة المصرية سمية الخشاب  وهو ما عرض البرنامج لانتقادات واتهامات بالاستهتار بحياة النجوم من أجل المشاهدات، كما تعرض النجوم أنفسهم للانتقادات بسبب تأكيدات الجمهور بأنهم  يعرفون بالمقلب ويتقاضون أجراً مقابل ما يحدث معهم. وهو ما أعاد إلى الأذهان آخر أزمات برامج رامز جلال التي كانت بسبب الفنان محمد فؤاد  وتعريضه لمقلب عنيف رغم عدم مرور أيام على عملية تكميم المعدة التي حذر منها طبيبه واتهم فيها رامز جلال بأنه كان من الممكن أن يعرضه لإنهاء حياته بسبب المقلب.

نجلاء بدر تحرج مي عمر

وفي أول لقاء بين نجلاء بدر ومي عمر بعد الأزمة التي وقعت بينهما بسبب المخرج محمد سامي سأل رامز جلال نجلاء بدر عن سبب انتقادها لمي عمر، لترد الفنانة موضحة موقفها قائلة إنها لم تنتقد مي عمر وانتقدت زوجها المخرج محمد سامي، وهو ما ردت عليه مي عمر قائلة: "ليه تنتقدينه" لترد نجلاء بدر قائلة: "أنتِ مالك".

برنامج رامز جلال رمضان 2024

وفي كلمته للإعلان عن برنامج يقول رامز جلال: "لما نبدأ نكون في شغلانة زي الشغلانة دي  لازم  يكون الشر هو المسيطر على تفكيرك والخوف والرعب يبقوا هما هدفك الأساسي.. لكن أهم حاجة دلوقتي إنك  تبقي زي الديب، إحنا لازم ندي الزبون الأمان، وبعدين نغفله، بس للأسف الموضوع طلع أخطر من توقعاتنا.. خليكم فاكرين رامز لما يرجع لازم يوجع".

ضحايا برنامج رامز جلال 2024

ومن بين ضحايا رامز جلال في رمضان 2024  من النجوم المشاركين سمية الخشاب، محمد شاهين، حسن شاكوش وطليقته، لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، حمدي الميرغني، ميرهان حسين، الفنانة اللبنانية باميلا الكيك وتظهر معها الفنانة مرام علي، أحمد حسام ميدو، الفنان باسم سمرة والذي يظهر مع الفنان أحمد السقا، سمية الخشاب، ميس سليم،  ونجلاء بدر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار