سؤال كوميدي من أحمد فتحي في رامز موفي ستار يفجر سخرية رامز جلال منه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
سؤال كوميدي من أحمد فتحي في رامز موفي ستار يفجر سخرية رامز جلال منه

وقع الفنان المصري، أحمد فتحي، ضحية برنامج رامز موفي ستار، الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام، المذاع يوميًا في رمضان.

يعرض برنامج رامز موفي ستار للنجم رامز جلال، يوميًا في شهر رمضان على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

واستقبل رامز جلال الفنان أحمد فتحي بمقدمة ساخرة، في برنامج رامز موفي ستار، قبل أن يفاجأه أحمد فتحي بسؤال كوميدي.

أحمد فتحي في رامز موفي ستار:

في استقبال النجم المصري أحمد فتحي، قال الفنان رامز جلال في مقدمته التي يغلب عليها طابع السخرية من الضيف: "معنا اليوم زميل من الوزن الثقيل، كرش البهجة وفخاد الضحك، أوعدك كرشك هيلظ.. كرش الكوميديا وفخاد السعادة، لبس عره وشنطة فلاحين وكبير مبيضين النحاس. نقيب الجزارين وحاكم مملكة الفشة والممبار".

واستمر رامز جلال في السخرية من وزن ضيفه أحمد فتحي، فتابع في مقدمته "نقيب الجزارين داخل علينا، جاي بشنطة حلاقين، وهو شايل الورد تحسن إنه اشترى كرنب للحاجة".

وتابع رامز بعد سخريته من إطلالة الفنان أحمد فتحي خاصة بعدما ارتدى ملابس التصوير وقال: "كبير مبيضين النحاس، وشبه الآنسة حنفي بالباروكة، وعامل زي محاربين الزولو".

وخلال تواجده في غرفة التحضير والملابس، قام أحمد فتحي بأداء حركة راقصة فعلق رامز عليها: "هزة ولا صوفينار تعرف تجيبها، قطر الكرش 390 والسوة 180".

وأيضًا سخر رامز من تكرار طلب أحمد فتحي الذهاب للحمام 5 مرات. إذ أنه فور وصول الكوميديان أحمد فتحي لموقع التصوير، طلب الدخول للحمام أكثر من مرة، ليرد الفنان رامز جلال: "شكله تقل في الفطار والقربة هتنفجر".

سؤال غريب من أحمد فتحي للنجم فان دام:

وخلال تواجده من النجم العالمي فان دام، فاجأه الفنان المصري الكوميدي أحمد فتحي، بسؤال على طريقته الكوميدية المعهودة، وقال له بمجرد رؤيته: "بتحبني ولا عادي.. أنا جاي عشان فان دام بتاع زمان"، ليسخر منه رامز جلال في التعليقات من خلف الكواليس بقوله: "أنا مش بطيقك الحقيقة".

أما أثناء المقلب وداخل السيارة وبينما هي تميل إلى الأمام في اتجاه البحيرة التي تحتوي على تمثال ضخم، دخل الفنان أحمد فتحي في حالة من الهلع والخوف الشديدين، وواصل الصراخ مطالبًا بإنقاذه.

إطلالة جديدة من رامز جلال في رامز موفي ستار:

في السياق ذاته، ظهر الفنان رامز جلال في عاشر حلقات برنامجه "رامز موفي ستار" يوم الاثنين 11 أبريل/نيسان الجاري، بإطلالة كاجوال، عبارة عن تي شيرت باللون الأسود وبنطلون باللونين الأسود والأبيض. وارتدى قفازات باللون الأسود، ونسق مع الإطلالة نظارة شمسية باللون الفضي وحذاء رياضي باللون الأحمر الغامض.

وأكمل رامز جلال إطلالته بمجموعة من الإكسسراوات ذات الأشكال الحادة والغريبة، خاصة السلاسل والخواتم.

برنامج رامز موفي ستار:

ويعد برنامج رامز موفي ستار، آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

وانطلق برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

ويعتمد الجزء الأساسي من المقلب الذي يتعرض له الضيف، على مطاردات بالدراجات البخارية، ومن حولهم العديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال محاولة الهروب بالسيارة، كما يواصل الفنان رامز جلال متخفيًا بارتداء قناع، إخافتهم في الخفاء حاملًا في يده ثعبانًا. وفي النهاية تتوقف السيارة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة تحتوى على تمساح ضخم ومخيف، وفي النهاية يتم إنقاذ الضيف وإنهاء المقلب بخلع رامز جلال الماسك.

وقد شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الذي بمقابلة رامز جلال مع الضيوف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار