سخرية من حمادة هلال بسبب رد فعله على مقلب رامز جاب من الآخر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 20 مارس 2024
سخرية من حمادة هلال بسبب رد فعله على مقلب رامز جاب من الآخر

وقع النجمان حمادة هلال وأحمد فهمي ضحايا برنامج رامز جلال  في حلقة اليوم، الثلاثاء،   واستقبل رامز جال حمادة هلال بسخرية من دوره في مسلسل المداح 4 

وفاجأ حمادة هلال الجمهور برد فعله في المقلب ليتلقى عدد من التعليقات الساخرة من بينها: "حمادة هلال فار نفسه المداح بجد"، أما الفنان أحمد فهمي فاستقبله رامز جلال واصفاً الفنان الشهير بكبابجي الدراما.

رامز جاب من الآخر 

وبمجرد ظهور الكلب الذي يستخدمه رامز في برنامج بدأ حمادة هلال في تلاوة عدد من الآيات القرآنية والمقولات وهو ما جعل متابعون يسخرون من طريقته في تعليقات منها: "بعيدا عن أي حاجة أنت راعبنا بقالك ٤ سنين وخوفت من رامز وهو شجرة؟". "لا حمادة هلال لبسه عفريت صابر المداح بجد يا جماعة دا بيقرأ تعويذة للكلب بجد".

ونشر رامز جلال لقطات من حلقة حمادة هلال وأحمد فهمي بتعليقات منها: "نازلك يا حماده، وهاخضك كالعادة  المداح بيتخض يا جدعان  حمادة هلال وأحمد فهمي في رامز جاب من الآخر". "جايلك يا أحمد، بس عايزك تجمد".

 كما فاجأ رامز جلال حمادة هلال بسؤال عن سرقة تامر حسني لأغنية خاصة به وهو ما رد عليه الفنان الشهير قائلاً: "أنا مسامح".

حمادة هلال

ومن بين تعليقات رامز جلال الساخرة على ضيوف برنامج ما وصف به أوس أوس ومحمد ثروت قائلاً:  "معانا النهارده أكتر اتنين بينافسوا بعض دايماً وكمان لسانهم طويل واحد منتشر أوي ومقضيها إفيهات والثاني كل ما يجيله شغل يتبغدد ويقول لا.. رواد التمثيل العشوائي".

وتعتمد فكرة برنامج رامز جلال هذا العام على جمع نجمين بينهما خلاف كبير، أو  حتى منافسة، ليفاجأ كل منهما بالآخر فور بدء المقلب وهو ما حدث ما باسم سمر وأحمد الشقا، كزبرة وحمو بيكا، مرام علي وباميلا الكيك، وغيرهم من نجوم برنامج رامز في الحلقات الماضية.

حمادة هلال

وقبل عرض حلقات البرنامج الذي يشارك ضمن برامج رمضان 2024، هاجم الإعلامي عبدالناصر زيدان  القائمين على برنامج رامز جاب من الآخر، وأوضح في منشور على فيسبوك أنه طلب منهم حذف حلقته إلا أن هذا لم يحدث ولم يتم التوصل إلى حل مرضِ له، وهو ما أغضبه ليكشف أنه ينتوي اتخاذ إجراءات خاصة للحصول على حقه ولكن حتى هذه اللحظات لم يكشف عبد الناصر زيدان عن أي خطوات جديدة.

أحمد فهمي

وعبر ناصر الدين زيدان عن غضبه مما تعرض له وما أسماه استهتار القائمين على البرنامج المتعمد قائلاً: "من المفترض إن قناة ومؤسسة بحجم  قناة إم بي سي ستتخذ إجراء موفقا، ولكن حتى الآن لم يحدث هذا وأنا لا أريد أن أصعد الأمر باتخاذ خطوات لم أكن أرغب في أن اتبعها".

رامز جلال

وخلال الأيام الماضية وقع عدد من النجوم ضحايا لرامز جلال في حلقات برنامج رامز جاب من الآخر، ومن بين هؤلاء النجوم  باسم سمرة وأحمد السقا في أول مواجهة بينهما بعد أزمة فيلم الجزيرة التي تسببت في خلاف بينهما، باميلا الكيك ومرام علي، مي عمر ونجلاء بدر، حيث أحرجت الأخيرة الأولى بعد حديثها عن الخلافات مع زوجها محمد سامي ومجاملته زوجته على حساب نجمات الأعمال التي تشارك فيها.

كما تضمنت إحدى الحلقات ظهور نجمي المهرجانات حمو بيكا وكزبرة في إطار كوميدي وغضب من كزبرة بعد إصابته، أما محمد شاهين ومحمد لطفي فتحدثا عن خلاف قديم بينهما بسبب الـ"كرش" حيث قال محمد لطفي إن شاهين تنمر عليه وهو ما اعتبره "تعليق حريمي".

وتعرض عدد من نجوم برنامج رامز جلال للإصابات من بينهم كزبرة، نجلاء بدر، وسمية الخشاب، وكذلك عدد آخر من النجوم الذين كشفوا عن إصاباتهم حتى قبل عرض الحلقات الخاصة بهم في برنامج رامز جاب من الآخر.

ضحايا برنامج رامز جلال 2024

ومن بين ضحايا رامز جلال في رمضان 2024  من النجوم المشاركين كزبرة وحمو بيكا، مي عمر، نجلاء بدر،  باسم سمرة، مي عمر، نجلاء بدر، سمية الخشاب، حسن شاكوش وطليقته، محمد شاهين، محمد لطفي، لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، ميرهان حسين، باميلا الكيك ومرام علي، أحمد حسام ميدو، ميس سليم وعدد كبير من نجوم الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار