حمادة هلال يحسم الجدل حول معرفته مسبقاً بمقلب رامز جلال

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
حمادة هلال يحسم الجدل حول معرفته مسبقاً بمقلب رامز جلال

حسم الفنان حمادة هلال الجدل حول معرفته مسبقاً بمقلب الفنان رامز جلال ببرنامج رامز جاب م الآخر الذي ظهر خلال إحدى حلقاته في رمضان هذا العام، وأكد أنه كان يعلم بشأن المقلب، كما كان يعلم بفكرة البرنامج والضيف الثاني في الحلقة.

حمادة هلال في مقلب رامز جلال

قال حمادة هلال في لقاء مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك على الراديو 90:90، إنه تلقى اتصالاً هاتفياً قبل السفر إلى دبي بثماني ساعات فقط، طُلب منه فيه السفر فوراً لتصوير مقلب رامز جلال الجديد.

حمادة هلال أوضح أنه كان يعلم أن البرنامج عبارة عن مقلب جديد من مقالب رامز جلال، كما كان يعلم بأن الفنان أحمد فهمي سيحل ضيفاً معه في نفس الحلقة، ولكنه لم يكن يعلم تفاصيل المقلب نفسه وماذا سيواجه خلال الحلقة، إلا أنه لم يكن خائفاً من الكلب المفترس الذي واجهه في أول فقرات المقلب.

تابع: "قالوا لي أنت رايح تقابل رامز، بس هما هناك للأمانة ما بيقولوش إيه المقلب، في ناس كتير ما كانتش عاملة حسابها في فتحة السقف، لكن مش هنكدب على الناس كنت عارف إن في أحمد فهمي، وأنا مفيش حاجة وحشة بيني وبينه، والحلقة دي كانت أخر حلقة بتتصور، فقالوا نجيب حاجة مختلفة وتبقى حلقة خفيفة".

أكمل حمادة هلال: "أنا شوفت الكلب قولت يا سنة سودة، لو طلعت أجري دلوقت؟ بس بصراحة أنا ما خفت من الكلب فجأة وقفت، لأن كان عندنا نفس الفقرة في المداح بس بدل الكلب كان ذئباً، وقعدت أبص له ونسيت، وفجأة السير وقعني ولقيت نفسي بلف وبرجع وفهمي بيقول لي تعالى قولت له لا أنا قاعد".

شاهدوا الفيديو

أكد حمادة هلال أن حلقته في برنامج  رامز جلال أسعدته هذا العام، نظراً لمروره بظروف عصبية ضاغطة، فشعر بأن الحلقة كانت تخفيفاً من حدة هذه الضغوط متابعاً: "اتمرمطنا جامد ونزلنا في مية مثلجة وطلعنا على صخرة".

ولفت حمادة هلال إلى أنه أُصيب في برنامج رامز جاب م الآخر، حيث ارتطم بصخرة في رأسه من الخلف وعقب على هذه النقطة قائلاً: "حسيت إن عيني نورت وشوفت ليزر أخضر، وحسيت إن في جرافيكس اشتغل معايا، وظهر رد فعل على وجهي لم أشاهده من قبل".

وشدد حمادة هلال على محبته لرامز جلال، مشيراً إلى أنه لو عرض عليه الظهور في البرنامج في العام المقبل سيوافق قائلاً: "رامز حبيبي وأروح له في أي مكان، وطالما مقلب حقيقي وإحنا مش بنمثل على الناس، فخلاص، وفي المقالب السابقة أنا ما كنتش أعرف مثلا في رامز قرش البحر وعلشان كده انفعالي في أخر الحلقة عمري ما شوفته ولا شتمت ولا أهنت ناس لكن كان غصب عني، ومعظم الناس مع رامز مابتعرفش وخاصة أصحابه لكن ممكن لو ناس كبيرة يعرفوا عادي".

حمادة هلال في رامز جاب من الآخر

كان حمادة هلال قد حل ضيفاً على رامز جلال في برنامج رامز جاب م الآخر، في الحلقة التاسعة من البرنامج والتي جمعته بالفنان أحمد فهمي، واستقبلهما رامز استقبالاً مرحاً حيث تنكر في شكل شجرة وأخرج بوقاً نفخ فيه بطريقة مزعجة بهدف إثارة فزع كل منهما.

ويجمع المقلب في هذا العام بين ضيفين، يحملان قدراً من الاختلافات بينهما، سواءً اختلافات سابقة في وجهات النظر أو خلافات معلنة للجمهور، قبل أن يلتقيا بصورة مفاجئة داخل أحداث المقلب مما يضعهما في موقف لا يحسدا عليه.

واستضاف رامز جلال هذا العام العديد من النجوم، منهم حمادة هلال مع أحمد فهمي ونسرين أمين مع مي عمر وأحمد السقا مع باسم سمرة وأحمد مالك مع هدى المفتي وغيرهم الكثير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار