نجلاء بدر لـ"ليالينا" أشعر وكأنني أعاني من إنفصام في الشخصية

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 نجلاء بدر لـ"ليالينا" أشعر وكأنني أعاني من إنفصام في الشخصية
مقالات ذات صلة
أشعر كأنني أقع عن علو شاهق في حلمي وسريري يهتز فأستيقظ مذعوراً
نجلاء بدر ترضخ للقدر
صورة هل نجلاء بدر حامل؟ هذه هي الحقيقة
صرحت الفنانة نجلاء بدر أنها اكتفت هذا العام بالمشاركة في مسلسلين فقط حتى لا يمل منها المشاهد، خاصة وأن مسلسل " على كف عفريت" الذي كان مقررا عرضه على قناة النهار في شهر مارس الماضي، وتقرر في اللحظة الأخيرة أن يعرض في شهر رمضان المقبل.
وأكدت نجلاء في تصريحاتها لـ"ليالينا" أنها اكتفت هذا العام بمسلسل " حكاية حياة" مع الفنانة غادة عبد الرازق ومسلسل " الزوجة الثانية" مع عمرو واكد وباسم سمرة وآيتن عامر، وقررت الاعتذار عن مسلسل " تحت الأرض" لأمير كرارة.
وتابعت نجلاء " شعرت أن المشاهد سيمل مني إذا شاهدني في أكثر من ثلاثة مسلسلات، فكنت قررت الاشتراك في "تحت الأرض" و"حكاية حياة" و"الزوجة الثانية"، لكني فوجئت بقرار عرض " على كف عفريت" لخالد الصاوي في رمضان، وهو ما لم يكن مقررا من قبل، لهذا اضطررت للاعتذار عن "تحت الأرض".
 
وأشارت نجلاء في تصريحاتها لـ"ليالينا" أنها تجسد شخصية ارستقراطية في مسلسل " حكاية حياة" بينما الشخصية التي تجسدها في " الزوجة الثانية" شخصية فتاة ريفية، وهما شخصيتان مختلفتان عن بعضهما تماما، تابعة ضاحكة "أشعر وكأنني أصبح لدي انفصام في الشخصية بسبب اختلاف الشخصيات التي اجسدها، فمن الممكن أن أجد نفسي في مسلسل " حكاية حياة" أتحدث باللهجة الريفية، وهو عكس ما أجسده".
وأضافت نجلاء " أرى أن هذا العام المسلسلات الدرامية قليلة جدا مقارنة بالعام الماضي والعام قبل الماضي، ف‘إذا نظرنا لعدد المسلسلات الذي يصور حاليا سنجد أنه عدد قليل جدا، مشيرة أن هناك شركات انتاج لم تتلسم الدفعات المالية من القنوات الفضائية عن المسلسلات التي عرضت على شاشتها في رمضان الماضي، وهو ما أصاب عدد من المنتجين بالاحباط، منهم من قرر عدم الدخول هذا العام في رمضان، ومنهم من قلس عدد المسلسلات التي سينتجها، كي لا تقف عجلة الإنتاج الفني."
واختتمت نجلاء تصريحتها آملة أن تعود الحركة الإنتاجية مرة أخرى للعمل مثلما كانت، سواء على المستوى الدرامي أو السينمائي.

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار الفنانين والمشاهير على بريدك الإلكتروني.