نجلاء بدر تكشف تفاصيل رفض إقامتها من أحد الفنادق

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
نجلاء بدر تكشف تفاصيل رفض إقامتها من أحد الفنادق

نشرت منذ قليل الفنانة نجلاء بدر على حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشور انتقدت فيه رفض أحد الفنادق في الساحل الشمالي، إقامتها بمفردها بالرغم من حجزها الغرفة مسبقاً.

نجلاء بدر تنتقد أحد فنادق الساحل الشمالي

عبرت الفنانة المصرية نجلاء بدر عن غضبها من أحد الفنادق في منطقة الساحل الشمالي في مصر، حيث رفضوا تسجيل دخولها في أحد الغرف عند معرفتهم بأنها بمفردها، ونشرت نجلاء منذ قليل على حسابها الشخصي قائلة: "الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي، ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف، وبعد كده جُم اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل، يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها، ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة برضو غير مسموح، مع إن تم الحجز قبلها بيوم 4 غرف سينجل، وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول".

واستكملت قائلة: "سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السينجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم حتى لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر؟ هل يوجد شروط لقبول المبيت أيضا بعد أن تم الحجز وتمت أيضا إجراءات الإقامة ثم الاعتذار لعدم تواجد الزوج أو الزوجة؟".

واختتمت المنشور: "أنا أثق أن مصر دولة قانون وما يحدث تعدي على القانون"على حد تعبيرها.

حيث أعادت نجلاء نشر تعليقات الكثير من المتابعين عبر البوست الخاص بها، وهم يتحدثون عن أن أغلب الفنادق المنتشرة في الساحل الشمالي، يحدث بها نفس التفاصيل، وأن هناك الكثير منهم من تعرض لنفس الموقف مع نفس الفندق منذ عدة سنوات، وآخرين علقوا على حدوث هذا الموقف معهم ليس في الساحل الشمالي فقط ولكن في محافظة شرم الشيخ والغردقة، وذلك بعد تكذيب من إدارة الفندق لما قالته الفنانة نجلاء بدر.

فندق يرفض إقامة عمرو محمود ياسين

كشف الكاتب عمرو محمود ياسين من خلال منشور على صفحته الرسمية على "الفيس بوك"، عبر فيه عن غضبه من تعرضه لنفس موقف الفنانة نجلاء بدر، حيث رفض فندق سياحي من قبل إقامته بمفرده داخل الغرفة، وكتب عمرو محمود ياسين قائلاً: "الفندق مش راضي يحجز لي لوحدي غرفه عشان بوليسي الأوتيل مش بتاخد رجالة سناجل".

وأكمل حديثه قائلاً: "ملحوظة أنا مكنتش ناوي أروح أصلا بس سمعت الموضوع قلت اتأكد فاتصلت ولقيتهم فعلا رافضين رجل من غير زوجة.. عشان الناس سايبة الموضوع و بتسألني رايح لوحدك ليه".

أخر أعمال الفنانة نجلاء بدر

ويذكر أن الفنانة نجلاء بدر قد قدمت أخر أعمالها في السباق الرمضاني الماضي وهو مسلسل " بابلو"، مع مجموعة كبيرة من النجوم، فهو من بطولة حسن الرداد، أروى جودة، مصطفى فهمي، سوسن بدر، صلاح عبدالله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، وعمر الشناوي وغيرهم، من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج ممدوح شاهين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار