نجلاء بدر تهاجم ياسمين عز ورضوى الشربيني

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
نجلاء بدر تهاجم ياسمين عز ورضوى الشربيني

هاجمت الفنانة نجلاء بدر الإعلاميتين ياسمين عز والإعلامية رضوى الشربيني بعد تصريحاتهما المثيرة للجدل تجاه الرجال والسيدات، ووصفت الفنانة المصرية حديثهم بالعبث ولفتت إلى أن العلاقة التي تجمع بين الرجل والمرأة هي علاقة شراكة لا أفضلية فيها لأحد لأن علاقتهم تقوم على الحب والاحترام.

نجلاء بدر تهاجم ياسمين عز 

وقالت لقاؤها التلفزيوني مع برنامج ET بالعربي صرحت نجلاء بدر وقالت: "كل اللي بسمعه ده عبث، موضوع تعامل الرجل والمرأة دي حاجات اتربينا عليها في بيوتنا، ماما وبابا كانوا يتعاملون مع بعض إزاي، مفيش أفضلية في العلاقة الزوجية".

وتابعت بدر حديثها وقالت: "مش هتعلموننا ازاي نتعامل، لو الست بتحب الراجل مهما قلت ولا تسمع كلام رضوى الشربيني، والثانية لو مش طايقة الراجل فمهما قالت ياسمين عز ولا هتفرق معاها، ففي الآخر كل ده يعتبر عبثاً".

وأضافت:" حياتي الخاصة هي خاصة، والسوشيال ميديا وأعمالي الفنية، وده موجود على مستوى العالم، فالحياة الخاصة هي خاصة، مساحة شخصية، فالحياة الزوجية مقدسة، أسرار بيوت وده اللي اتربينا علي".

وقف ياسمين عز 

وفي وقت سابق، هاجم المجلس القومي لحقوق المرأة ياسمين عز، حيث اتهمها المجلس بالسخرية من حقوق المرأة وأمرها بأن تكون عبده وخادمة، وطالبوا نقابة المهن الإعلامية بمحاسبتها.

وبالفعل استجاب نقيب المهن الإعلامية طارق سعدة لهذه الدعوات وأصدر قرار بإحالة ياسمين عز للتحقيق معها بشأن ما نسب إلها من تصريحات وصفت بالمخالفة للمهنة والقانون.

وفي وقت سابق، أثارت ياسمين عز الجدل بعدما هولت في دور الرجل في حياة المرأة وكان مبررها هو أنها تحب أن تصلح بينهم وأن القوامة للرجل، وعلى السيدة أن تلبي كل رغباته ومن أكثر التصريحات التي استفزت الرأي العام هو وصف الزوج بالفرعون.

قالت الإعلامية المصرية في برنامجها: "جورزك بيقف قدام الحمام الحريمي عشان انتي داخلة جوه تغيري للبيبي عشان قولتلك قبل كده وانتي رايحة الحمام تعملين إيه فرعونك في إيدك عشان التجمعات ما تضمنيش ده مول بقى مفتوح… بعد كده ياخد ولادة العيال يوسف ولوجي يروح يلحق بيهم ترابيزة بسرعة في الفود كورت لحد أما انتي تظبطيلين الطرحة أو تظبطيلي المكياج بتاعك وتروحي له بعد كده تقعدون كلكم على الترابيزة اللي في الفود كورت".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار