تعليق نجلاء بدر الغامض يثير قلق محبيها وشكوك حول حملها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018
تعليق نجلاء بدر المفاجئ يثير قلق محبيها وشكوك حول حملها!

تسببت كلمات الفنانة نجلاء بدر بخصوص مشاركتها في مسلسل "البيت الأبيض"، في انطلاق تكهنات بحملها في طفلها الأول، رغم عدم حديثها عن الأمر بشكل مباشر.

شاهدي أيضاً: فيديو قبلة نجلاء بدر وزوجها أمام الكاميرات تسبب لها الانتقادات بالجملة    

نجلاء بدر كشفت من خلال منشور نشرته على الفيس بوك، سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "البيت الأبيض"، بأن الأمر يعود إلى أمر شخصي جداً، وليس كما روج البعض أن السبب يعود للأجر.

وكتبت نجلاء بدر لجمهورها قائلة: "اعتذاري عن مسلسل البيت الابيض ليس له اي علاقة بالأجر ولا بالورق الاعتذار بسبب امر خاص بي شخصي جدا علشان بس الأسئلة الكتير ومحاوله الوصول لي".

تعليق نجلاء بدر المفاجئ شكك في حملها!
وأضافت نجلاء بدر: "وأكن كل الإحترام والتقدير للشركة المنتجة والاستاذ ريمون مقار والمخرج الجميل جدا تامر حمزة واتمنى لهم كل التوفيق وكنت اتمنى اكون معاهم بجد وياريت ماحدش يتكهن او يخمن في دماغة اسباب اعتذاري الخاصة". 

وتابعت نجلاء بدر: " وشكرا لكل اللي بيحاول يوصلي علشان يطمن عليه و مش عارف يوصلي و بعتذر عن عدم إجراء حوارات او لقاءات صحفيه او تليفزيونية في الفترة الحاله نظرا لظروف خاصة".

ورغم أن نجلاء بدر طلبت من الجمهور عدم التكهن بالسبب الشخصي الذي دفعها للاعتذار، إلا أن التلميحات انطلقت أنها حامل في طفلها الأول، وما زاد من الشكوك في هذا المنوال هو أن اعتذار نجلاء بدر عن المسلسل لم يهم أي شخص من الجمهور، فلماذا تصدر بياناً بشأنه؟ مما اعتبره البعض بأنه تمهيد لإعلان حملها.

بينما شعر محبو نجلاء بدر بالقلق عليها، لتنهال عليها السؤال هل هي بخير؟ في محاولة لمعرفة هذه الظروف الخاصة التي أشارت إليها في بيانها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار