نجلاء بدر تعلق على اختفاء عادل إمام: مرحمناهوش وهو وسطنا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
نجلاء بدر تعلق على اخفتاء عادل إمام: مرحمناهوش وهو وسطنا

طالبت الفنانة نجلاء بدر باحترام خصوصية الفنان عادل إمام وإعطائه الفرصة للحصول على الراحة وسط أسرته، وذلك رداً على التصريحات المثيرة للجدل التي انتشرت من بعض الفنانين خلال الفترة الماضية من بينهم الفنانة مادلين طبر

نجلاء بدر تطالب باحترام خصوصية عادل إمام

وعلقت نجلاء بدر على هامش مهرجان القاهرة للدراما على اختفاء عادل إمام وعدم حضوره لتكريمه خلال مهرجان القومي للمسرح، موضحة أنه من الممكن أن يكون لا يريد الظهور حالياً.

وتابعت: "نتمنى للزعيم عادل إمام الصحة ومش معقول وهو قاعد في البيت يبقى ملك للناس، يمكن هو مش عايز يشتغل أو مش عايز يظهر دلوقتي".

وأضافت: "لازم نحترم خصوصيته زي ما هو احترم مشاعرنا خلال الفترة اللي فاتت، إحنا مرحمناهوش وهو وسطنا، ارحموه وهو بيرتاح وقاعد وسط أسرته اللي اتحرم منها سنين".

وجاء ذلك بعد تصريحات مادلين طبر التي انتقدت فيها عدم سماح أسرة عادل إمام للبعض برؤيته والاطمئنان عليه داعية إلى اقتحام الفيلا الخاصة به: "الرقم اللي كان الزعيم بيرد عليه لما كان بصحته مبقاش يرد عليه، ورامي ابنه مبيردش خالص طيب نتطمن على الزعيم إزاي؟ لازم نقتحم الفيلا، والناس اللي اقتحموا بيته وعرفوا يعملوا له عيد ميلاد برافو عليهم وده المهم.

نجلاء بدر ترد على منتقدي الساحل الشمالي

وهاجمت نجلاء بدر منتقدي غلاء الأسعار في الساحل الشمالي والتي علق عليها العديد من المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن الشواطئ التي تبيع منتجاتها بتلك الأسعار موجودة في جميع أنحاء العالم.

وأشارت إلى أن كل فرد يختار ما يناسبه قائلة: "الساحل الشمالي مناسب لكل الفئات وكل واحد يروح الشاطئ المناسب ليه، وقصة أن في شواطئ غالية ده موجود في كل العالم.

وأكملت حديثها: "اللي مش مناسب ليا مايرحش، ومش شرط اروح عند المنطقة دي وانتقدها، الساحل بيخاطب كل الفئات، مناسب لمعيشتك روح، مش مناسبة متروحش، المهم تتبسط".

ومن جهة أخرى أثار ظهور نجلاء بدر جدلاً في مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم في مدينة العلمين في دورته الثانية بسبب بعض التغيير في ملامحها

وظهرت نجلاء بدر بملامح متغيرة عما اعتاده جمهوره، بسبب صغر حجم أنفها مقارنة عن صورها السابقة، وهو ما دفع البعض لاعتقاد أنها خضعت لعملية تجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار