نجلاء بدر تُصاب بمتحور كورونا الجديد أوميكرون وتكشف أعراضه

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
نجلاء بدر تُصاب بمتحور كورونا الجديد أوميكرون وتكشف أعراضه

أعلنت الفنانة نجلاء بدر، عن إصابتها بمتحور كورونا الجديد أوميكرون، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا من قبل، حيث أكدت إنها أصيبت بالفيروس والمتحور، وذلك عبر حسابها على  موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

إصابة نجلاء بدر بمتحور أوميكرون

وكتبت نجلاء بدر في بوست الإعلان عن الإصابة: "أنا جالي كورونا أوميكرون عشان قابلت الناس اللي عندها دور البرد العادي اللي ماشي في البلد اليومين دول .. للمعلومة بس أوميكرون مش بيبان في  pcr، بيبان في rapid test، بس يالا بالشفا لكل اللي عمل pcr وطلع سلبي negative 

نجلاء بدر تكشف أعراض متحور كورونا

وقالت نجلاء: "أول الأعراض المتفق عليها لغاية دلوقتي شكشكة في الزور أو الودن وخمول ونوم، كده أنت شرفت، كورونا اوميكرون، مبروك يا روحي".

أخر أعمال نجلاء بدر

وحققت  الفنانة نجلاء بدر نجاحاً في الدراما المصرية وذلك بعد عرض حكاية ويبقى الأثر ضمن حكايات مسلسل إلا أنا، حيث تتلقت العديد من ردود فعل إيجابية عن دورها، كما طُرح لها مؤخرًا فيلم "المحكمة" مع مجموعة كبيرة من النجوم والشباب، بينهم: فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، غادة عادل، جميلة عوض، أحمد خالد صالح، محمد علي رزق.

إصابة نجلاء بدر بفيروس كورونا 

كانت أصيبت الفنانة المصرية نجلاء بدر، بـ "فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في شهر فبراير ، بعد أن أجرت المسحة الطبية للاطمئنان على حالتها الصحية، التي جاءت نتيجتها إيجابية، ونشرت نجلاء بدر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"أنا كوفيد 19.. ربنا يستر". حيث طالبت الجمهور ومتابعيها  بالدعاء لها؛ لحين التماثل للشفاء من هذا الفيروس.

نجلاء بدر وزوجها 

كانت الفنانة نجلاء بدر، علقت على تصريحات زوجها المثيرة للجدل والتي انتشرت خلال الساعات الماضية عن قيامه بالانفصال عنها في حال زيادة وزنها عما هي عليه الآن وتغير شكلها أو جسمها، حيث تعرض زوج الفنانة لهجوم شديد من قبل الجمهور بسبب تصريحاته الأخيرة، والارتباط القائم علي الشكل والجسم فقط بينهما، وتصدر اسمها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف محمد عفيفي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج مساء DMC، الذي استضاف زوجته نجلاء بدر، عن تقييمها كفنانة، وأدوارها التي قدمتها خلال الفترة الماضية، "امبارح كنت بتفرج عليكي وأنتي لابسة بدلة وعاملة دور واحدة تخينة"، لترد المذيعة: "لو بقت كده في الحقيقة هتعمل إيه"

رد زوج نجلاء بدر على السؤال كان صادمًا للجمهور،إذا قال نصاً: "هطلقها طبعا، أنا واخد موديل معين، هتقلبي حاجة تانية لأ، أنا واخد عربية سبور، هتقلبي أتوبيس هنزل المحطة الجاية على طول".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار