نجلا راغب علامة يحكيان عن لحظات الرعب التي عاشاها وقت انفجار بيروت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
نجلا راغب علامة يحكيان عن لحظات الرعب التي عاشاها وقت انفجار بيروت
مقالات ذات صلة
بتعليق مؤثر: راغب علامة يخطف الأنظار بصورة تجمعه بزوجته وأبناءه
ابن راغب علامة يتعرض لحادث مروع ونشر صور مفزعة من موقع الحدث
ابن راغب علامة يستبدل الأوزان بوالدته أثناء التمرن في الحجر المنزلي

تحدث خالد ولؤي، نجلا الفنان اللبناني راغب علامة، للمرة الأولى عن لحظات الرعب التي عاشها كلا منهما عند وقوع الانفجار الرهيب الذي ضرب بيروت أوائل أغسطس الجاري.

نجلا راغب علامة يرويان ما حدث لهما أثناء انفجار بيروت

فحلال لقاءهما مع برنامج ET بالعربي، كشف نجلا راغب علامة عن اللحظات الصعبة التي مرا بها عندما هز الانفجار العنيف العاصمة اللبنانية، وكيف تصرف كلا منهما عند وقوع هذه الكارثة.

حيث قال خالد، الابن الأكبر لراغب علامة، أنه كان متواجداً في إحدى مطاعم المدينة برفقة صديقة له، وعندما وقع الانفجار، سارعا بالركض خارج المكان، حتى أنه نسي هاتفه على الطاولة التي كانا يجلسان عليها.

وأضاف أنه حاول الاتصال بوالديه بهاتف آخر، وكان يخشى وقتها وقوع انفجار آخر، فظل في مكانه، قبل أن ينجح بعدها في استعادة الهاتف، ثم الاتصال بوالديه لطمأنتهما عليه.

أما لؤي، الابن الأصغر للفنان اللبناني، فقال أنه كان متواجداً وقتها في منطقة الجبل التي تقع على ارتفاع كبير، وعند وقوع الانفجار الهائل، شعر وكأن هناك هزة أرضية ضربت المكان.

وأضاف أنه كاد أن يسقط بعد وقوع الانفجار، لافتاً إلى أنه حاول التواصل مع والديه ولكنه فشل في هذا.

منزل راغب علامة يتعرض للتدمير بسبب انفجار بيروت

وكان الفنان راغب علامة قد كشف في وقت سابق عن تعرض منزله في بيروت لأضرار بالغة، إثر وقوع انفجار عنيف ضرب العاصمة اللبنانية يوم 4 أغسطس الجاري.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية صادرة آنذاك، فإن منزل علامة الواقع في منطقة بيت الوسط ببيروت، كان من أكثر المباني التي تأثرت بالانفجار، نظراً لقربه من موقع الحادث.

وأشارت التقارير إلى أن علامة وأسرته كانا بعيدين عن العاصمة اللبنانية وقت حدوث الانفجار، إلا أن منزله في بيروت تعرض لخسائر فادحة.

وقد أظهرت لقطات فيديو لبرنامج ET العربي حجم الدمار الذي وقع في منزل الفنان اللبناني راغب علامة بعد وقوع انفجار مرفأ بيروت.