نجمات أصبحن أمهات بمعجزة حقيقية وأخريات كانوا أمهات على الشاشة فقط

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2020
نجمات أصبحن أمهات بمعجزة حقيقية وأخريات كانوا أمهات على الشاشة فقط
مقالات ذات صلة
هيفاء حسين تخطف القلوب بصورة دافئة مع توأمها وإطلالة متشابهة
ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتشعل إنستقرام برقصة جنونية معها
بعد سنوات من الصدام بينهما: إليك حقيقة خلاف حلا الترك مع منى السابر

حياة النجمات العرب ما هي إلا انعكاس للحياة الواقعية، وعند الاحتفال بـعيد الأم نجد الكثير من قصص النجمات الغريبة حيث سعت بعض النجمات بكل الطرق ليصبحن أمهات وحدثت معهن معجزات في حين أن نجمات أخريات لم يتمكن من أن يصبحن أمهات رغم المحاولات القاتلة.


نجمات عرب كانوا أمهات على الشاشة فقط
هناك الكثير من النجمات العرب اللاتي قمن بدور الأم على الشاشة فقط، فلم يُقدر لهن أن يصبحن أمهات في الحقيقة رغم المحاولات العديدة لذلك، من أبرز أسماء النجمات شادية التي عانت كثيراً بسبب الإجهاض فهي لم تتمكن من الحفاظ على حملها الأمر الذي ترك آثاراً واضحة على نفسيتها.

كذلك بالنسبة للنجمة يسرا التي حاولت إنجاب الأطفال بشتى الطرق لكنها لم تتمكن من ذلك أبداً الأمر الذي أدى لتدهور حالتها الصحية لذلك رفض الأطباء فكرة حملها مرة أخرى لما لها من خطورة على حياتها.
ولا يعرف الكثيرون أن الفنانة سعاد حسني مرت بتجارب مشابهة فقد خسرت طفلها مرتين خلال زواجها من المخرج علي بدرخان فخلال تصوير فيلم متولي وشفيقة خسرت طفلها نتيجة للإجهاد.


نجمات حُرمن من الإنجاب قبل الزواج 

في حين أن بعض النجمات حُرمن من الإنجاب قبل الزواج مثل حورية فرغلي التي خضعت لجراحة لاستئصال الرحم خوفاً من إصابتها بالسرطان لأنه مرضي وراثي في عائلتها.

كذلك بالنسبة للفنانة اللبنانية إليسا التي حرمت من الإنجاب بسبب خضوعها للعلاج الكيميائي بعد إصابتها بسرطان الثدي وهو ما ترك أثر واضح عليها لأنها كانت تحلم بالأمومة دائماً.


نجمات حملهن كان معجزة

على الرغم من كل قصص عائلات النجمات الصعبة، هناك نجمات حصلت معهن معجزات حقيقية وأصبحن أمهات مثل النجمة شريهان والتي رزقت بابنتها الثانية تالية القرآن بعد أن فقدت الأمل في الحمل بسبب المرض والتقدم في العمر.
كذلك بالنسبة للنجمة هالة صدقي التي رزقت بأطفالها وهي في الـ48 من عمرها وكانت فقدت الامل تماماً في أن تصبح أماً.
كما حاولت النجمة هيفاء حسين لسنوات طويلة أن تصبح أماً وتحقق حلمها بعد 10 سنوات من الزواج.
تعرفوا على نجمات لم يحققن حلم الأمومة رغم المحاولات المتكررة نجمات أصبحن أمهات بفعل معجزة حقيقية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا