حصاد 2023: 4 نجمات عرب أصبحن أمهات لأول مرة هذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 ديسمبر 2023
حصاد 2023: 4 نجمات عرب أصبحن أمهات لأول مرة هذا العام

استقبلت 4 نجمات عربيات مواليدهن الجدد خلال العام 2023، الذي أوشك على الرحيل بعد أيام قليلة، وترك لهؤلاء النجمات ذكرى سعيدة لن تُمحى من قلوبهن مدى الحياة، إذ حفر لهن بحروف ذهبية أسماء أعز البشر إليهن، ومهد لهن طريق الأمومة الطويل لأعوام قادمة.

تعالوا نتعرف في هذا التقرير على 4 نجمات عربيات استقبلن مواليدهن الجدد ورزقن ببشرى الأمومة خلال عام 2023، لتبدأ رحلتهن الجميلة مع الأمومة...

فرح الهادي

خبر سعيد أعلنته الفنانة الكويتية ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي فرح الهادي لجمهورها، إذ أكدت خبر حملها بعد خمس سنوات من الانتظار، لتنعم بالعديد من الدعوات الطيبة من قبل محبيها طوال الأشهر التي شاركت فيها كواليس استعداداتها لاستقبال مولودها آدم.

وفي منتصف شهر أغسطس 2023 استقبلت فرح الهادي ابنها آدم وسط فرحة محبيها وكتبت معلنة: الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا".

ابن فرح الهادي

وكانت فرح الهادي شاركت كواليس استعداداتها لاستقبال آدم عقيل الرئيسي قبل الولادة بأشهر قليلة، حتى ترتيبات غرفة الصغير كانت فرح قد شاركتها مع الجمهور قبل أيام قليلة من الوضع.

شاهدوا الفيديو

إيمي سمير غانم

النجمة المصرية إيمي سمير غانم استقبلت مولودها الأول فادي في مطلع العام الجديد، وأعلن الفنان حسن الرداد ولادة زوجته في الثالث من يناير 2023، بالتزامن مع يوم ميلاده، ليحمل الأب والابنة نفس تاريخ الميلاد.

وأعلن حسن الرداد ولادة طفله بصورة وتعليق جاء فيه: "لله مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور".

أضاف حسن الرداد: "الحمد لله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادي بالطفل فادي حسن الرداد اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى" وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله".

أول صورة لطفل إيمي سمير غانم وحسن الرداد والأخير يكشف عن اسمه

وكانت إيمي سمير غانم حريصة على إبعاد خبر حملها تماماً عن السوشيال ميديا، ورغم تداول عدد من الصور التي تكشف حملها إلا أن الفنانة المصرية كانت تحرص على إخفاء حياتها الشخصية عن الجمهور، وفي مجموعة من الصور لفتت إيمي سمير غانم الأنظار ببطن ممتلئ وكانت تعتمد على الملابس الفضفاضة لإخفاء الأمر.

 وبمجرد إعلان الخبر على منصات التواصل الاجتماعي انهالت تعليقات التهنئة والتعبير عن الفرحة من المتابعين خاصة وأن الخبر جاء بعد فترة صعبة عاشتها الفنانة المصرية وشقيقتها دنيا سمير غانم عقب وفاة والديها دلال عبدالعزيز وسمير غانم.

ريهام حجاج

الفنانة المصرية ريهام حجاج استقبلت عام 2023 مولوديها التوأم يوسف وجميلة، وأعلن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة الخبر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مهنئاً إياها.

كتب زوج ريهام حجاج معلناً خبر ولادتها: "حمد الله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا، الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة ربنا يبارك لنا فيهم".

زوج ريهام حجاج يعلن ولادتها وأسماء المواليد

ريهام حجاج أيضاً تعمدت إخفاء خبر حملها قبل ولادتها، وتكتمت لأشهر طويلة ولم تظهر بأي مظهر لافت للنظر، لتكون المفاجأة السارة بولادتها، خبراً سعيداً لمحبيها.

جوري بكر

الفنانة المصرية جوري بكر، الشهيرة باسم وداد في مسلسل جعفر العمدة، استقبلت مولودها الأول تميم، في سبتمبر الماضي، بعد أشهر من إعلان زواجها، وأعلنت الخبر عبر السوشيال ميديا.

وقالت جوري بكر: "الحمد لله الذي رزقنا بطفل سليم معافى. اللهم قر عيني وعين زوجي بمولودي".

وبعد أسابيع من ولادتها نشرت جوري بكر صورة لابنها وكتبت داعية: "اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لي ولأبيه واحفظه، وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى ..للهم أهّله لقبول كلّ نعمة، وأصلحه وأصلح به الأمّة، اللهمّ اجعله من حرس الدين، ومن الذاكرين والمذكورين.اللهم افتح عليه فتوح العارفين، وارزقه الحكمة والعلم النافع.اللهم زين أخلاقه بالحلم، وأكرمه بالتقوى، وجمّله بالعافية، واعف عنه.
اللهم احفظه بعينك التي لا تنام، واكنفه بعزك الذي لا يرام، واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم". 

جوري بكر تشارك اول صورة لمولودها والجمهور يتفاعل

جوري بكر أخفت خبر حملها أثناء العمل في مسلسل جعفر العمدة، وبعد النجاح الكبير الذي حققته، أفصحت عن الخبر بأكثر من جلسة تصوير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار