حقيقة زواج ميرفت أمين للمرة السادسة من رجل أعمال

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
حقيقة زواج ميرفت أمين للمرة السادسة من رجل أعمال

تصدر اسم الفنانة المصرية ميرفت أمين محرك البحث جوجل بعد تردد أنباء عن زواجها للمرة السادسة، وهو ما عرضها لانتقادات بسبب بلوغها سن الـ 75

حقيقة زواج ميرفت أمين

وترددت الأنباء طوال الساعات الماضية، حول زواج ميرفت أمين من رجل أعمال مصري في سرية تامة وأن الفنانة المصرية تفضل عدم الحديث عن الأمر في وسائل الإعلام.

ورغم تصدر تلك الإشاعات مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن بعض التقارير الصحفية أكدت أنها مجرد شائعات طالت ميرفت أمين في ظل غيابها في الوقت الحالي ورغبتها في الابتعاد عن الأضواء.

وكانت ميرفت أمين قد علقت على شائعات زواجها نافية الأمر تماماً، وأبدت تعجبها من استمرار تداول تلك الأنباء عنها.

وعلقت ميرفت أمين قائلة: "لم أتزوج ولا أفكر في هذا الأمر إطلاقًا، وأتعجب ممن يروجون هذه الشائعات، وأتساءل لماذا يفعلون هذا".

وأضافت: "كل فترة أجد شائعة جديدة، إن لم تكن شائعة وفاة تبقى شائعة زواج، وأتذكر منذ فترة قصيرة شائعة زواجي من الفنان عزت أبوعوف ووقتها تعجبت جدًا".

يذكر أن ذلك المرة الثانية التي تتصدر فيها ميرفت أمين حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر، حيث كانت المرة الأولى بعد ظهورها في عزاء المخرج علي عبد الخالق بملامح حزينة وبدون أي مساحيق تجميل وتظهر عليها علامات التقدم في السن.

واعتبر البعض أن ملامح ميرفت أمين صادمة بالنسبة لهم وهو ما تسبب في استنكار عدد كبير من نجوم الفن بسبب التنمر على الفنانة المصرية.

وعلقت ميرفت أمين قائلة: "لم أتابع السوشيال ميديا، لكن البعض أخبرني بتداول صورة لي من عزاء علي عبد الخالق، واستنكر من بعض التعليقات التي وصفت شكلي بالمهوم والحزين، لأنه من الطبيعي أكون حزينة لأني ذاهبة إلى عزاء فيجب أن أحترم حرمة العزاء ولا أضع مكياج أو أهتم بمظهري".

وأضافت: "والبعض أيضا تحدثوا بشكل جيد عن شكلي وبقول لهم جمال الروح يظهر في الشكل وأهم حاجة الواحد يكون راضي وروحه حلوة وما عندوش حقد ولا كراهية".

زواج ميرفت أمين

يذكر أن الفنانة ميرفت أمين تزوجت أكثر من مرة، وكان أول أزواجها المطرب السوري موفق بهجت، والثاني الموسيقار عمر خورشيد، كما تزوجت رجل الأعمال، مصطفى السيد صاوي، ثم الفنان حسين فهمي الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة منة الله، واستمر زواجهما فترة طويلة مقارنة بأزواجها الآخرين.