نجمات اشتهرن بلياقتهن البدنية المرتفعة: من الأكثر رشاقة فيهن؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
نجمات اشتهرن بلياقتهن البدنية المرتفعة: من الأكثر رشاقة فيهن؟
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تكشف وقوعها ضحية لبرنامج مقالب في رمضان: وهذه تفاصيله
في القبور وعلى قارعة الطرقات: فنانون في مواقع تصوير دافيد عبد الله
ياسمين صبري تثير الجدل بإطلالة تحولت فيها إلى نسخة من كيم كاردشيان

تسعى كثير من النجمات للحفاظ على إطلالتة جذابة دائماً والظهور بجسد رشيق لكن الوصولإلى هذه المعادلة الصعبة تحتاج منهم مجهوداَ شاقاً داخل الصالات الرياضية.

ومن داخل الجيم لفتت عدد كبير من النجمات الأنظار بجسدهن الرشيق والحفاظ على ممارسة الرياضية ربما بشكل يومي، واستعانت بعض منهن بمدرب شخصي ليضع لهن برنامج متكامل من الحركات الرياضية، للحصول على الجسد المثالي.

ياسمين صبري

دائمًا ما تشارك الفنانة ياسمين صبري، الجمهور، فيديوهات أثناء ممارستها الرياضة، وتستعرض رشاقتها ولياقتها البدنية.

النجمة ياسمين صبري معروفة بممارستها اليومية للرياضة الصباحية خاصة اليوغا أو في الجيم، حيث فاجأت جمهورها مؤخراً بنحافتها.

تعتمد ياسمين صبري تمارين الكروس فيت على بناء عضلات الجسم وتقويتها، وهو صمم لتناسب كل شخص حسب قدرته. فهى مجموعة من تمارين الحماء يليها تمارين البطن والجري والسكواد والأثقال وغيرها، وكلها بدون استخدام الآلات والأجهزة الكهربائية. وتقوم ياسمين بأداء هذه التمارين ببراعة للحفاظ على رشاقة جسمها ومرونته. حيث تقوم بجر أشياء ثقيلة، والجري بها، وممارسة السكواد والكثير من التمارين الأخرى.

نوال الزغبي

النجمة نوال الزغبي أيضاً تمارس الرياضة اليومية في الجيم، أو في منزلها مع مدربها الرياضي الخاص بها.

وتعتبر نوال الزغبي من النجمات الأكثر ظهوراً بالجيم عبر الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عملت جاهداً لكسب بعض العضلات كونها كانت نحيلة الجسد، لكنها اليوم من أكر النجمات رشاقة على الساحة الفنية.

رانيا يوسف

من المعروف عن النجمة رانيا يوسف أنها تهتم كثيرا بالرياضة والذهاب للجيم باستمرار. فهى تُشارك متابعيها بالكثير من الفيديوهات للأوقات التي تقضيها داخل الجيم. وتُحاول رانيا الموازنة بين الكثير من أنواع التمارين المختلفة ومنها.

وحرصت ياسمين عبد العزيز خلال الأشهر الأخيرة على ممارسة الرياضة باستمرار، وذلك بعد زواجها من الممثل المصري أحمد العوضي، المعروف عنه اهتمامه الشديد بالرياضة.

وظهرت ياسمين عبد العزيز داخل صالة الألعاب الرياضية  أكثر من مرة تمارس الرياضة من بينها رفع الأوزان الثقيلة

هيفاء وهبي

شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها خلال الفترة الأخيرة بفيديوهات لهها خلال ممارسة الرياضة في الجيم الخاص بمنزلها حيث تعيش في بيروت.

كما تسعى هيفاء بين فترة وأخرى بمشاركة جمهورها بنشاطات من يومياتها داخل صالة الألعاب الرياضية، لاسيما ما تقوم به خلال فترة الحجر المنزلي التي فرضها تفشي وباء "كورونا".