سر رشاقة فاطمة الطباخ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يونيو 2022
سر رشاقة فاطمة الطباخ

خطفت الفنانة والإعلامية الكويتية فاطمة الطباخ، الأنظار بعد ظهورها الأخير رفقة الفنان محمد منير، وتصدرت الترند حيث بحث الآلاف عن سر رشاقتها وسبب خسارتها الوزن.

الحقيقة إن خسارة وزن فاطمة الطباخ، ليست جديدة ولكنها فاجأت الجمهور برشاقتها منذ عامين تقريبا، كما كشفت عن سر هذه الرشاقة.

سر رشاقة فاطمة الطباخ

تحدثت فاطمة الطباخ في تصريحات سابقة، بكل صراحة وشفافية عن تحول مظهرها بهذه الطريقة وأكدت أنها لجأت لبعض العمليات الجراحية التي غيرت حياتها تماما.

وكانت عملية تكميم المعدة، هي الاختيار الأول والاساسي لفاطمة الطباخ إلى جانب اتباع حمية غذائية خاصة وممارسة الرياضة للحد من الوزن الزائد وإكساب قوامها المزيد من الرشاقة التي لفتت الأنظار.

فاطمة الطباخ خسرت الكثير من وزنها بعد إجراء عملية تكميم المعدة التي لجأت لها، وشكل فاطمة الطباخ قبل وبعد أصبح على النقيضين تماماً، حتى إن الجمهور لم يتعرف عليها بسهولة بعد أول ظهور لها.

فاطمة الطباخ داخل عيادة التجميل

وظهرت فاطمة الطباخ مؤخرا، من داخل إحدى عيادات التجميل التي أجرت فيها عملية تكميم المعدة تحت إشراف طبيبها الخاص.

وحرصت فاطمة الطباخ على توثيق زيارتها لعيادة التجميل، ونشر الفيديو ومشاركته مع متابعيها، من أجل توعيتهم بخطورة ما كانت عليه قبل إجراء عملية التكميم.

وأوضح طبيب فاطمة الطباخ أن خضوعها لعملية تكميم المعدة لم تكن من باب التجميل مثلما تفعل بعض السيدات، ولكن كانت من باب الخوف على صحتها.

وقال الطبيب المعالج لفاطمة الصفي إنها كانت تعاني من أمراض السمنة مثل ارتفاع ضغط الدم وزيادة معدل الكوليسترول بالجسم مما سبب لها أضرارا صحية وكان ليسبب لها المزيد من الضرر في حال كانت تركت نفسها للعهد السابق.

سر رشاقة فاطمة الطباخفاطمة الطباخ بعد العملية

أكد الطبيب المعالج لفاطمة الطباخ أن عملية تكميم المعدة التي خضعت لها الفنانة، لم تكن خط الدفاع الوحيد في رحلتها مع إنهاء مشاكل السمنة، ولكن كانت هناك عوامل أخرى أبرزها التغذية الصحية السليمة للحفاظ على نتائج العملية.

وقالت فاطمة الطباخ إن الطبيب أخبرها في يوم العملية وقبل أن تأخذ حقنة المخدر بدقائق معدودة أنه ليس ساحرا ليخلصها من الوزن الزائد بهذه السهولة، مشيرا إلى أنه يحتاج مساعدتها لنفسها أولا، ويالفعل هذا ما أقر أنها التزمت به وهو ما ساعدها على التخلص من الوزن الزائد وحصولها على هذا القوام الرشيق، بالإضافة إلى تحسن صحتها بعد التخلص من الدهون.

ووجهت فاطمة الطباخ الشكر معبرة عن امتنانها لطبيبها الذي ساعدها على الحصول على هذه النتائج التي أسعدتها وغيرت شكلها وحياتها تماما، مشيرة إلى أنه من واجبها كفنانة مؤثرة وشهيرة أن توعي الجمهور بأهمية التخلص من الوزن الزائد.

نيو لوك فاطمة الطباخ

وخطفت فاطمة الطباخ الأنظار بجمالها في أحدث إطلالاتها حيث اعتمدت لوك شبابي جعلها تبدو أصغر في العمر لسنوات، وحاز اللوك على إعجاب متابعيها.

واختارت فاطمة الطباخ قصة شعر قصيرة بوي، لتقصر شعرها الأسود الناعم وكان اختيارها ناعما ومناسبا لشكل وجهها، كما اختارت تاتو الحواجب العريضة.

وتلقت فاطمة الطباخ الكثير من التعليقات الداعمة لاستمرارها في هذه الخطوة الإيجابية التي غيرت شكلها وحياتها، كما تلقت الكثير من الأسئلة التي طرحها الجمهور استفسارا عن كيفية السير على نفس الخطى للطباخ.

سر رشاقة فاطمة الطباخوكانت فاطمة الطباخ قد حثت متابعيها على التغيير والتصالح مع النفس من خلال رسالة ملهمة على إنستغرام مفادها: "أخبروا بعضكم البعض عن الحب والاهتمام والمشاعر الكثيرة التي يكنها بعضكم للبعض الآخر، أخبروهم بها الآن قبل أن يفوت الأوان، قبل أن ينتهي شغفها وسحرها فيصبحون لا حاجة لهم بها ولا حاجة لكم بها، لا تؤخر مشاعرك ولو لدقيقة، أرجوك، فقد لا تمنحك الحياة دقيقة أخرى لتعبر عنها❤️".