نجمات خطفن الأنظار بإطلالات رياضية وقوام رشيق

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
نجمات خطفن الأنظار بإطلالات رياضية وقوام رشيق
مقالات ذات صلة
نجمات تألقن بالفساتين الدانتيل وخطفن الأنظار بإطلالات ساحرة
نجمات خطفن الأنظار بإطلالات حمل ساحرة في 2021: بعضها اتسم بالجرأة
نجمات خطفن الأنظار بإطلالات جلد أنيقة ستلهمك بأفكار شتوية ساحرة

تحرص الكثير من النجمات على العناية الفائقة برشاقتهن وصحة أجسامهن، فممارسة الرياضة واليوجا في الوقت الحالي، لم تعد من الرفاهية بقدر ما أصبحت عاملا مهما على استمرارية أناقة النجمات ورشاقتهن.

وخطفت الكثير من النجمات خلال السنوات والأشهر والأيام الماضية، الأنظار بعد ظهورهن بإطلالات رياضية أبرزت رشاقتهن وأناقتهن الكبيرة، حيث شاركن مع معجبيهن صورا أثناء ممارسة الرياضة أو اليوجا وحتى في الأيام العادية التي فضلن فيها الظهور بأزياء رياضية مريحة.

ياسمين صبري بالملابس الرياضية

تعتبر الفنانة ياسمين صبري إحدى أبرز النجمات اللاتي يحببن الظهور أثناء ممارسة الرياضة، اليوجا على وجه التحديد تحمل لها ياسمين صبري الكثير من الحب.

تعلم ياسمين صبري فوائد اليوجا في تنقية الذهن والارتقاء بالقلب والصفاء الروحي والحفاظ على الرشاقة وغيرها من المميزات التي تجعلها اختيارها الأول دائماً.

ياسمين صبري شديدة الحرص على اقتناء ملابسها الرياضية بعناية كبيرة، حيث تختار الأقمشة المريحة والألوان التي تناسب بشرتها وتجدد في اختياراتها باستمرار.

نسرين طافش

الفنانة نسرين طافش أيضا من الفنانات اللاتي يداومن على ممارسة التمارين الرياضية واليوجا، وبالتالي تولي نسرين طافش اهتماما لاختيار الزي الرياضي المناسب.

ودائما ما تحث نسرين طافش متابعيها وتشجعهم على ممارسة الرياضة، وتطلب منهم التركيز لكي ينعموا بالصفاء الروحي الذي تسببه ممارسة هذه الرياضة.

وشاركت نسرين طافش أفكارها مع جمهورها من قبل قائلة لدى ممارسة تمرين اليوجا الخاص بها: "ركز في نفسك الآن.. في صحة جسدك صفاء قلبك سلام روحك ونور فكرك".

من ناحية أخرى فقد تزوجت نسرين طافش مؤخرا من طبيب أسنان مصري مهتم كثيرا بتمارين اليوجا، حيث يعمل كمدرب لهذه الرياضة أيضاً.

اختيار الملابس الرياضية على طريقة النجمات

لاختيار الملابس الرياضية العديد من الشروط التي يجب اتباعها لدى القيام بهذه الخطوة، حتى لا تجدي أنك تورطتي في شراء ملابس رياضية ولكن غير مريحة، فالراحة والأناقة عنصران يجب توافرهما فيها.

- اختيار الملابس القطنية قد يكون أول اختيار ناجح للملابس الرياضية، القطن يعطيكي شعورا بالراحة صيفا وبالدفء شتاء.

- اختاري الملابس التي تتمدد بسهولة والمصنوعة من قماش الاستراتش، فهي تعطيكي شعورا بالحرية وعدم التقييد بدلا من استخدام ملابس رياضية شديدة الضيق وغير مرنة هذا سيتسبب لكي في الشعور بالتقييد وربما الاختناق.

- اختاري ملابس مصنوعة من قماش خال من المواد البلاستيكية أو المطاط، هذه الملابس كفيلة بمنحك شعورا من عدم الراحة سيستمر معك حتى بعد خلعها، فضلا عن أن هذه الأقمشة قد تسبب الحكة أو الحساسية.

- تحري اختيار المقاس المناسب، ولا تختاري مقاسا أصغر لتبدين أنحف، على العكس سيعكس هذا الاختيار ديفوهات الجسم وسيمنحك شعورا بعدم الراحة.

لمشاهدة إطلالات النجمات بملابس رياضية، والمفاضلة بين اختياراتهن الأنيقة يمكنكِ مطالعة صور الألبوم التي نشرناها...